جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 1 فبراير 2023 12:31 صـ 10 رجب 1444 هـ

الترجي يرد على تمرد خماسي الفريق قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

الترجي
الترجي

رد نادي الترجي التونسي، على أنباء وجود أزمات وتمرد بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وامتناع البعض عن التدريبات قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

 

وأكدت عدة تقارير تونسية أمس الاثنين، عن تقديم 5 لاعبين من صفوف الترجي، شكوى رسمية للاتحاد التونسي لكرة القدم، للمطالبة بالحصول على مستحقاتهم أو فسخ العقد.

 

من جانبها نشرت الصحفة الرسمية لنادي الترجي، عبرموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورًا من استعدادات الفريق لمواجهة الأهلي، في طريقة للرد غير المباشر على الشائعات التي طادرت الفريق الأيام الماضية.

وأظهرت الصور خماسي الفريق، فادي بن شوق، حمدو الهوني،عبد الرؤوف بن غيث، عبد الرحمن مزيان ومحمد امين توغاي خلال أداء التدريبات، مشيرين إلى شعار الترجي التونسي.

في الوقت الذي قالت فيه التقارير أن اللاعب ماهر بالصغير، يرفض خوض التدريبات مع اللاعبين منذ نهاية مباراة الفريق ضد شباب بلوزداد الجزائري في ربع نهائي البطولة الإفريقية، وذلك احتجاجًا على عدم مشاركته في المباراة السابقة.

اقرأ أيضًا: رغم تهديدات الكاف.. لاعب تونسي يحرض جماهير الترجي على حضور مباراة الأهلي

ويستعد الترجي لملاقاة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 يونيو الجاري، على أن تلعب مباراة العودة يوم 26 من الشهر نفسه.