جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 28 يناير 2023 01:35 صـ 6 رجب 1444 هـ

شقيق شريف دسوقي يعتذر إلى جمال العدل لهذا السبب

شريف دسوقي
شريف دسوقي

حرص طارق دسوقي، شقيق الفنان شريف دسوقي، على توجيه رسالة اعتذار عن التصريحات الصحفية للأخير، والتي أعلن خلالها عدم سداد شركة "العدل جروب" لجزء كبير من مستحقاته المادية عن مشاركته في بطولة مسلسل "ب 100 وش"، فضلا عن عدم سؤال المنتج جمال العدل عنه في أزمته الصحية.

وقال طارق دسوقي، في بيان أعلنه في الساعات الأولى من صباح اليوم، إن شقيقه غير مسؤول عن تصريحاته في الوقت الحالي، بخاصة وأنه لا يعرف كواليس من سأل عليه أو قدم له الدعم ومن تخلى عنه، مشيرا إلى أن شركة العدل جروب بمسؤوليها وبالتحديد المنتج جمال العدل لم يتأخر عليه وقدم له كافة المساعدات وتكفل بعلاج شريف على نفقته الخاصة قبل التدخل الرئاسي.

اقرأ أيضا: بإطلالة نادرة.. شمس البارودي وحسن يوسف يشعلان السوشيال ميديا بصورة سيلفي

وأردف طارق دسوقي عن تطورات حالة شقيقة الصحية، مؤكداً أنه يعيش في الوقت الحالي حالة من التأهيل النفسي، لأنه مازال غير مهيأ للوضع الحالي وأنه سيعرف كل شيء وكل من قدم له الدعم بمجرد خروجه من المستشفى.

ويذكر أن الفنان شريف دسوقي أعلن عن موعد خروجه من المستشفى وعودته للعمل، بعد عملية البتر التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وخلال مداخلة هاتفية للفنان شريف دسوقي، مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة قناة "MBC مصر"، قال: "أنا شغال بروفات حاليا، بحضر شغلي دلوقت، وبيبعتولي الورق بدل ما أنا قاعد في المستشفى عندي وقت كتير. قدامي بالظبط مش أكتر من 25 يوم".