الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:04 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

 توقيت مباراة منتخب إسبانيا ضد السويد في كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

إسبانيا ضد السويد
إسبانيا ضد السويد

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول توقيت مباراة منتخب إسبانيا ضد السويد والقنوات الناقلة، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وتقام بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، في الفترة بين 11 يونيو حتى 11 يوليو المقبل في 11 دولة مختلفة بالقاهرة العجوز، على أن تبدأ البطولة بمواجهة إيطاليا وتركيا في العاصمة روما.

 

نظام بطولة كأس الأمم الأوروبية

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إقامة النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية، في 11 مدينة بـ 11 دولة مختلفة في القارة العجوز، احتفالاً بمرور 60 عاما على تنظيم النسخة الأولى من اليورو.

 

ومن المقرر أن يشارك في منافسات النسخة الاستثنائية 24 منتخبًا أوروبيًا، لتكون المرة الثانية في التاريخ التي يشارك فيها هذا العدد بعد نسخة فرنسا 2014.

 

 

مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية

 

المجموعة الأولى: تركيا - ويلز - إيطاليا - سويسرا.

 

المجموعة الثانية: الدنمارك - فنلندا - بلجيكا - روسيا.

 

المجموعة الثالثة: هولندا - أوكرانيا- النمسا - مقدونيا الشمالية.

 

المجموعة الرابعة: انجلترا - كرواتيا - اسكتلندا - جمهورية التشيك.

المجموعة الخامسة: إسبانيا - السويد - بولندا - سلوفاكيا.

 

المجموعة السادسة: المجر - البرتغال- فرنسا - ألمانيا.

 

 

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية توقيت مباراة منتخب إسبانيا ضد السويد والقنوات الناقلة.

 

توقيت مباراة إسبانيا ضد السويد

 

تنطلق مباراة إسبانيا ضد السويد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية، يوم الإثنين 14 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب إسبانيا ضد السويد

 

تذاع مباراة إسبانيا ضد السويد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية، عبر قناة بي إن سبورت.

اقرأ أيضًا: توقيت مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة

 

قائمة إسبانيا لمنافسات يورو 2020

 

حراس المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) - أوناي سيمون (أتلتيك بلباو) - روبرت سانشيز (برايتون).

خط الدفاع: خوردي ألبا (برشلونة) - سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي) - خوسيه جايا (فالنسيا) - إريك جارسيا (مانشستر سيتي) - دييجو يورينتي (ليدز يونايتد) - باو توريس (فياريال) - إيمريك لابورتي (مانشستر سيتي).

خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس (برشلونة) - كوكي (أتليتكو مدريد) - تياجو ألكانتارا (ليفربول) - رودري (مانشستر سيتي) - فابيان رويز (نابولي) - ماركوس يورينتي (أتليتكو مدريد) - بيدري (برشلونة).

خط الهجوم: ألفارو موراتا (يوفنتوس) - أداما تراوري (ولفرهامبتون) - ميكيل أويارزابال (ريال سوسييداد) - داني أولمو (لايبزيج) - جيرارد مورينو (فياريال) - فيران توريس (مانشستر سيتي) - بابلو سارابيا (باريس سان جيرمان)