الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الترجي التونسي: نثق في حضور الجماهير لمباراة الأهلي

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

عبر رياض بالنور، رئيس فرع كرة القدم بنادي الترجي التونسي عن ثقته في استجابة وزارة الصحة بشأن طلب إدارة النادي لحضور الجماهير في مباراة الأهلي المقبلة بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال بالنور في تصريحات عبر إذاعة "موازييك" التونسية: "متأكدون من استجابة وزارة الصحة لطلبنا بشأن حضور الجماهير في مباراة الأهلي، خاصة أنه تم السماح للأحزاب السياسية بتنظيم مظاهرات كما تم السماح بتنظيم مهرجانات صيفية في شهر يوليو المقبل".

 

وأضاف: "الترجي طلب حضور 25% من طاقة استيعاب الملعب، وسيتم توزيعهم على كافة أرجاء الملعب".

 

واختتم: "طلبنا جاء بعد تذمر واحتجاجات الجماهير لأننا سنكون النادي الوحيد الذي سيحرم من جماهيره مقارنة بباقي الفرق المنافسة في البطولة".

 

وكانت وزارة الصحة التونسية قد أكدت صعوبة حضور الجماهير في مباراة الأهلي المقبلة؛ وذلك للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" خاصة أن تونس دخلت الموجة الرابعة.