الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

نجم الوداد المغربي مرشح لتعويض فرجاني ساسي في الزمالك

يحيى جبران
يحيى جبران

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن دخول يحيى جبران لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد، اهتمامات نادي الزمالك لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبدأ مسؤولو نادي الزمالك في البحث عن بديل فرجاني ساسي، بناء على تعليمات كارتيرون بعدما أصبح رحيل اللاعب عن الأبيض شبه مؤكد.

اقرأ أيضًا: أمير عزمي مجاهد: ساسي بسيط.. واللاعب الأجنبي يُعامل بالعملة الصعبة

وأشارت التقارير المغربية، إلى أن صققة جبران قد تكلف خزينة الزمالك ما يقرب من مليون و200 ألف دولار، بالإضافة إلى الاستغناء عن خدمات محمد أوناجم لاعب الأبيض المعار لصفوف الوداد.

وكان محمد أوناجم قد انتقل لصفوف الوداد المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم على سبيل الإعارة بعد شكواه من عدم اللعب خلال قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو الفريق.

اقرأ أيضًا: محمد أوناجم: كنت مخنوق في الزمالك وسأعود للحياه مع الوداد

ومن المقرر أن يحسم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك موقفه من التعاقد مع يحيى جبران لتعويض غياب فرجاني ساسي عن الفريق.