ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 01:33 صـ 12 رجب 1444 هـ

إكرامي يكشف حقيقة مساندة محمود طاهر ضد الخطيب في انتخابات الأهلي

شريف إكرامي
شريف إكرامي

نفى شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز الحالي والأهلي السابق، تدخله في السباق الانتخابي الأخير لمجلس إدارة القلعة الحمراء، والصراع الذي دار بين محمود الخطيب ومحمود طاهر، وأسفر عن فوز بيبو بمقعد رئاسة النادي الأحمر بعد منافسة قوية.

وكانت بعض الأنباء قد أشارت لتدخل شريف إكرامي في العملية الانتخابية ومساندة محمود طاهر ضد الخطيب، ولكنه حرص على نفي ذلك في تصريحاته الأخيرة لقناة "اون تايم سبورتس".

وقال إكرامي الصغير في تصريحاته: "لم أتحدث مع أي شخص في الإدارة بعد رحيلي عن الفريق، لأننا في الأهلي لا نرفع الهاتف لمحادثة الأشخاص في مجلس الإدارة".

وتابع: "لم أتحدث أبدا حول مساندتي لمحمود طاهر في انتخابات الأهلي، ما يثار حول ذلك الأمر غير صحيح، لم أقحم نفسي في سباق الانتخابات أبدا، من المستحيل أن أقوم بهذا".

اقرأ أيضا: إكرامي: أمير توفيق اجتمع مع رمضان صبحي في منزلي قبل رحيله إلى بيراميدز

وأضاف: "يظل إنتمائي للأهلي قائمًا رغم رحيلي إلى بيراميدز، وهذا شيء لن يتغير مهما حدث، والأهلي أرسل لي مكافآت الحصول على البطولات الأخيرة التي توج بها وهذا أمر متوقع من النادي الأهلي".