الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إيران تسحق كمبوديا بعشرة أهداف في التصفيات الآسيوية

ايران
ايران

سحق المنتخب الإيراني نظيره الكمبودي 10 / صفر، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة 2022 في قطر وكأس أمم آسيا في الصين 2023.

وتقدم المنتخب الإيراني برباعية في الشوط الأول، سجلها كل من علي رضا جاهنباخش في الدقيقة 16 من ضربة جزاء، ومهدي طارمي في الدقيقتين 22 و27، قبل أن يضيف روتانا سور لاعب كمبوديا الهدف الرابع في مرمى فريقه بالخطأ في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الإيراني تفوقه، وسجل الهدف الخامس عن طريق ميلاد محمدي في الدقيقة 57 فيما أضاف مرتضى بورليجاتي الهدف السادس في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 77 سجل كريم أنصاري فرد الهدف السابع للمنتخب الإيراني من ضربة جزاء، قبل أن يسجل كاوه رضاي الهدف الثامن في الدقيقة 80 بينما سجل مهدي قائدي الهدف التاسع في الدقيقة 84، قبل أن يختتم رضاي مهرجان الأهداف بالهدف العاشر في الدقيقة 86.

وتصدر منتخب إيران مؤقتاً ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة من سبع مباريات، مقابل 14 نقطة من ست مباريات للمنتخب العراقي صاحب المركز الثاني و12 نقطة للبحرين في المركز الثالث، وخمس نقاط لهونج كونج ونقطة لكمبوديا.

يذكر أن البحرين تستضيف منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات بنظام التجمع، وذلك لتفادي قيود السفر المفروضة مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني (بعد ضمان قطر الفوز بصدارة المجموعة الخامسة)، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.