جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 14 أغسطس 2022 09:14 صـ 17 محرّم 1444 هـ

أبرز لقطات حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي.. ”لا أطيق الانتظار” (صور)

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

تصدر اسم الفنان محمد فراج وبسنت شوقي محركات الأكثر بحثًا على جوجل، بعدما احتفلا بعقد قرانهما أمس في القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

ويستعرض "الطريق" أبرز لقطات حفل الزفاف

في لقطة طريفة أعادا الثنائي للأذهان مشهد من فيلم "معبودة الجماهير" للعندليب عب دالحليم حافظ وشادية، حيث وصلا إلى مكان الاحتفال على أنغام أغنية "حاجة غريبة" وهما يسوقان دراجة.

وتألقت بسنت شوقي بإطلالتين مختلفيتن، في البداية ظهرت بإطلالة ناعمة إذ أرتدت فستانًا أبيض رقيق بقماش شفاف من الصدر ومكشوف الكتفين وذا أكمام طويلة، من تصميم شهيرة لاشين، وذلك خلال عقد قرانها، وظهرت بشعر ململم.

وفي الإطلالة الثانية ارتدت بسنت شوقي فستان أبيض مطرز بالورد من قطعتين كشف عن بطنها، وبصدر مكشوف، وتركت سعرها ينسدل مموجًا على كتفها، وزينته بوردة باللون البنفسجي.

والتقط الثنائي صورًا تحت لافتة بعنوان "أنا لا أطيق الانتظار" وهي الجملة الشهيرة لشخصية "الشيخ مؤنس" التي جسدها فراج في مسلسل "لعبة نيوتن"، كما رقص الثنائي على المهرجانات الشعبية والأغاني الرومانسية.

اقرأ أيضًا: شاهد لحظة عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي (فيديو)

وعُقد قران محمد فراج وبسنت شوقي بحضور العديد من الأقارب والأصدقاء، ونجوم الفن وبكت العروس من الفرح عقب عقد القران، ومن النجوم الذين حضروا، منى زكي وأحمد حلمي ويوسف الشريف وزوجته إنجي علاء وشريف سلامة وداليا مصطفى وجميلة عوض ومايان السيد وريهام عبد الغفور ومي سليم وأسماء جلال ولقاء الخميسي وأشرف زكي وهنا شيحة وحنان مطاوع وزوجها وغيرهم.

xmd