جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 13 أغسطس 2022 08:28 مـ 16 محرّم 1444 هـ

توقيت مباراة الأهلي ضد الترجي والقنوات الناقلة

الاهلي والترجي
الاهلي والترجي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة الحالية، لاستكمال مشواره في رحلة الحفاظ عن لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا المتوج بنسختها الأخيرة على حساب غريمه التقليدي الزمالك في نوفمبر 2020 الماضي.

وكان المارد الأحمر قد تأهل لنصف نهائي البطولة المذكورة بعد تخطي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي في دور الـ8 ، ليصبح على موعد مع الترجي الرياضي التونسي، ويتحدد بينهما قمة عربية إفريقية خالصة متكررة بعد أخر لقاء بينهما في موسم 2018 والمباراة النهائية التي توج بعدها نادي الدم والذهب بالبطولة.

ومن المقرر أن يجمع السبت المقبل بين كبيري الكرة العربية، في لقاءات ذهاب نصف النهائي، على أن يتجدد اللقاء مرة أخرى في الأسبوع الذي يليه.

ومن المفترض أن تتجه بعثة الأهلي إلى تونس حيث مباراة الذهاب في الأيام القليلة المقبلة، حسبما أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، ومن ثم العودة مرة أخرى للاستعداد لمباراة العودة.

موعد مباراة الترجي التونسي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يحل الأهلي ضيفًا في مباراته المقبلة على نظيره الترجي الرياضي التونسي، مساء السبت المقبل، الموافق 19 يونيو الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد الملعب الأولمبي برادس.

على أن يشهد ستاد القاهرة الدولي على لقاء العودة بين الفريقين مساء السبت الذي يليه الموافق 26 من الشهر ذاته، في تمام التاسعة مساء.

اقرأ أيضا: يورو 2020.. أوكرانيا تمتثل لقرار يويفا وتعلن تغيير قميصها بسبب روسيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تقوم مجموعة قنوات "بين سبورتس" بنقل المباراتين عبر شاشتها، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال.

بالإضافة لقناة "تايم سبورت" التردد الأرضي، والتي تنقل مباراة العودة بين الفريقين، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الأندية المصرية والمنتخب الوطني المقامة على أرض الوطن.