الأحد 23 يناير 2022 02:03 صـ 20 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

عاجل | فيرنر: ألمانيا مستعدة لـ يورو 2020.. وكانتي لديه قوة عظيمة

فرنسا والمانيا
فرنسا والمانيا

أكد تيمو فيرنر، مهاجم منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، على جاهزية الماكينات لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، والمقامة حاليًا وحتى 11 يوليو المقبل، في 11 مدينة مختلفة، احتفالًا بنسختها الـ60.

ويستهل الماكينات الألمانية مشوارهم في يورو 2020 من خلال مواجهة نارية أمام نظيره الفرنسي، أبطال العالم في نسخته الأخيرة، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب أليانز أرينا.

وقال فيرنر في تصريحاته في المؤتمر الصحفي اليوم: "أسبوعان ونصف من التحضير للبطولة يجب أن يكون كافيا، نحن نعلم أيضا من هو الخصم، وجاهزون، بالنسبة لي، كان العام مليئا بالتقلبات، تعلمت الكثير وتحسنت أيضا في بعض المجالات، كان يجب أن عليّ أن أسجل هدفا أو هدفين آخرين.. أنا أعمل على أن أكون جيدا".

توقيت مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب إفريقيا والقنوات الناقلة

وأضاف: "في الوقت الحالي، عدت إلى التشكيل الأساسي، لكنني لست اللاعب الذي يجلس في المدرجات، أنت تضع نفسك في خدمة الفريق، بالطبع آمل أن أفوز برهاني، كوني مهاجما، يجب عليّ أيضا تطوير نفسي في دور البديل، من الطبيعي أن تشارك كبديل في هذا المستوى من وقت لآخر. من المهم أن تُظهر للمدرب أنه يمكنك بعد ذلك مساعدة الفريق".

وعن نجولو كانتي، زميله في تشيلسي ومهاجم فرنسا: "قوته العظيمة أنه متواضع، ولهذا يحبه العالم كله، يخرج إلى الملعب ويلعب كرة القدم، هذا كل شيء، لا يوجد ضجة من حوله".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق فرنسا المانيا يورو 2020
بنوووك