جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 05:20 مـ 14 محرّم 1444 هـ

مصرع طفلين غرقا فى نهر النيل بالمنيا

توفي طفلين غرقا في نهر النيل، أثناء الاستحمام بالقرب من دير السيدة العذراء، هربا من حرارة الجو، تزامنا مع الاحتفال بمولدها السنوي، بشرق النيل في مركز سمالوط، بشمال محافظة المنيا.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط، يفيد ورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بغرق طفلين أثناء الاستحمام بالمجري المائي لنهر النيل بالقرب من دير السيدة العذراء بشرق النيل، هربا من حرارة الجو.

بالانتقال والفحص، تبين غرق كلا من: ميلاد وحيد 16 عاما، وروماني ماري 16 عاما، ويقيمان بقرية نزلة فرج الله التابعة لمركز المنيا. نجح رجال الإنقاذ النهري في انتشال جثة الأول وتم نقلها إلي مشرحة مستشفي اليوم الواحد بمدينة سمالوط، فيما تواصل قوات الإنقاذ البحث عن جثة الثاني التي جرفها التيار. تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات، وإنتداب مفتش صحة لتوقيع الكشف الطبي ومناظرة الجثة التي تم انتشالها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفنها عقب ذلك، كما كلفت النيابة قوات الإنقاذ النهري باستمرار البحث عن جثة الغريق الثاني وسرعة انتشالها.

noadsf