الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:16 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

”فسحة وخدمة لوجه الله”.. مبادرة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة بـ”البيتش باجي” في جمصة

مبادرة مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في جمصة
مبادرة مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في جمصة

قلوبهم باطنها الرحمة وظاهرها الرفق واللين، لا يعرفون للكراهية سبيل، ما جعلهم يسطرون أسماءهم في قلوب أهالي جمصة بأحرف من المحبة والعطف، إنهما المهندسان "أحمد بطيخة وأسامة نبيل".

 

 

في أحياء مدينة جمصة من الشرق للغرب، يتردد اسم المهندس أحمد بطيخة، والمهندس أسامة نبيل على أفواه كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، الذين يلمسون مساعدتهما لهم في التنقل والحركة بين الأماكن المختلفة.

 

ويقول أحمد بطيخة، مهندس الصيانة إنه يخدم كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة منذ ما يقرب من 10 سنوات من خلال توصليهم من منازلهم إلى حيث يريدون بدون مقابل باستخدام "البيتش باجي" الخاص به.

 

 

 

وأضاف "بطيخة" في تصريحاته لـ"الطريق" أنه بعد صدور قرار بمنع التنقل باستخدام "البيتش باجي"، تعطل عمله الأساسي الذي كان قائم على إصلاح وصيانة "البيتش باجي".

 

وتابع المهندس أحمد أنه تعاون مع المهندس أسامة نبيل، هذا العام من أجل توسيع فكرة مساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال توصيلهم بما لديهم من "بيتش باجي" بعد توقف استخدامها.

 

اقرأ أيضًا: ”ظلام”.. مشروع تخرج طلاب إعلام الأزهر لمحاربة التنمر الإلكتروني

 

سنة واحدة.. هي المدة التي تحولت فيها المساعدة الصغير لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من المهندسين "أحمد وأسامة" إلى مبادرة كبيرة باستخدام "البيتش باجي" في توصيلهم إلى حيث يريدون، قائلا: "بنأخد كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من منازلهم ونوصلهم لأي مكان ونفسحهم ونرجعهم تاني علشان نخفف عليهم".