الأربعاء 19 يناير 2022 06:37 صـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة التوك شو

عاجل | سيراميكا يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم صالح جمعة ومحمد إبراهيم

صالح جمعة
صالح جمعة

كشف معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، حقيقة مفاوضات الزمالك لضم صالح جمعة ومحمد إبراهيم، بالإضافة إلى التعاقد مع مروان محسن أو والتر بواليا ثنائي الأهلي.

 

وقال البطاوي في تصريحات عبر برنامج "بي أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "لم نتلق أي خطابات رسمية من الزمالك بشأن التعاقد مع صالح جمعة ومحمد إبراهيم".

 

وكشف: "النادي لا توجد لديه أي مشكلة في بيع أي لاعب، ولكن من يحسم الأمر هو الجهاز الفني بقيادة ضياء السيد وهل سيكون هناك بديلًا يعوض رحيل اللاعب أم لا".

 

وتطرق لكشف حقيقة مفاوضاتهم لضم مروان محسن أو والتر بواليا، حيث قال: "أي مهاجم من مهاجمين الأهلي سيكون إضافة لنا، لكن لم نتحدث مع الأهلي حتى الأن، نركز فقط على الظهور بصورة جيدة في المباريات المقبلة وكذلك الأهلي فلا مجال لأي حديث".

 

اقرأ أيضًا: صالح جمعة يكشف موقفه من الانضمام للزمالك

 

وأضاف: "وربما يثار الأمر بسبب وجود أحمد ياسر بصفوف الفريق على سبيل الإعارة، وإذا رغب الأهلي في إعادته سيكون سيراميكا في حاجة لتعويض رحيله، وسيكون الأهلي في حاجةلرحيل أحد لاعبيه ولكن ليس هناك أي أحاديث مع الأهلي".

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك الزمالك اليوم فرجاني ساسي رياضة الطريق صالح جمعة محمد ابراهيم
بنوووك