جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 28 يناير 2023 02:23 صـ 7 رجب 1444 هـ

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يبحث الكثير من محبي ومتابعي النادي الأهلي عن موعد مباراة الفريق ضد نظيره الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي قد حسم تأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب لربع النهائي.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 19 و26 من يونيو الجاري، حيث ستلعب مباراة الذهاب في تونس، على أن تلعب مباراة الإياب في مصر يوم 26 من يونيو الجاري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الأهلي والترجي التونسي على الهواء مباشرة، وذلك لكونها الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال.

 

بعثة الأهلي تطير إلى تونس

 

ومن المقرر أن تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تونس اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة نظيره الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويترأس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بعثة الفريق إلى تونس والتي تضم الجهاز الفني والطبي والإداري، بالإضافة إلى اللاعبين: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم ومروان ‏محسن وسعد سمير، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ‏وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون، وحسين الشحات، وجونيور أجايي، وعلي لطفي، ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن، ومحمود وحيد، ومحمد مجدي "قفشة"، ووليد سليمان، ومحمود متولي، ومحمود عبد المنعم، كهربا، فيما سينضم للفريق الأحمر في تونس كل من علي معلول، الظهير الأيسر، وأليو ديانج لاعب الوسط، والكونغولي والتر بواليا، بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في مباريات دولية ودية.

ويسعى الماردي الأحمر للأخذ بالثأر من الفريق التونسي، خصوصًا بعدما أطاح الترجي بالنادي الأهلي من نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2018، بالفوز على الأهلي في مباراة الإياب بتونس بثلاثية نظيفة، فيما كان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف.

 

اقرأ أيضا: قفشة ينضم لقائمة الأهلي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي

الأهلي الأكثر تتويجًا بدوري الأبطال

ويعد النادي الأهلي هو أكثر فريق في القارة السمراء تحقيقًا للقب دوري أبطال إفريقيا برصيد تسع مرات من قبل ، آخرها الموسم الماضي، وذلك بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

 



موضوعات متعلقة