الجمعة 28 يناير 2022 06:02 مـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

تامول وأفيون على حشيش.. تاجر مخدرات يقدم روشتة لمواجهة كورونا (فيديو)

تاجر مخدرات
تاجر مخدرات

تداول رواد موقع التواصل الاحتماعي "فيس بوك"، فيديو لتاجر سلاح ومخدرات، يقدم نصائح لمصابي كورونا وكيفية التعامل معها والتعايش مثلما يفعل في بيع المخدرات والسلاح، كما أنه قدم رقم هاتفه للمتابعين في نهاية مقطع الفيديو للتواصل معه والاستفسار عن أي أمر قد يواجههم وشراء المخدرات منه.

 


وأظهر الفيديو، الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، أحد الأشخاص يرتدي قميصا وعليه صديري، ممسكا بندقية آلي وبجوارة كميات من المخدرات من الحشيش والبانجو ومبالغ مالية كبيرة فئة 200 جنيه، مؤكدا أنها حصيلة بيع لبضاعته.

 

التاجر: كل ما المخدرات تزيد.. المناعة تزيد

 

 

وقال الشاب في الفيديو: "السلام عليكم.. كل عام وشعب مصر بخير،.. والعيد اللى جاي نجوزكم.. وانتم لا تعرفوا التصرف مع كورونا ازاي".

 

وقدم التاجر العديد من النصائح لمتابعيه لمقاومة فيروس كورونا، أهمها تناول أقراص التامول لزيادة المناعة، وتعاطي أفيون مع حشيش وبانجو، قائلا: "إنت كدة أخذت مناعة كبيرة وعمر ما كورونا تقرب منك. وكل ما تيد المخدرات تزيد المناعة".

 

اقرأ أيضًا: بعد تحذير الصحة.. استشاري أمراض صدرية يكشف لـ”الطريق” مخاطر السجائر الإلكترونية

 

وبرر تاجر المخدرات ما يفعله أنه بدلا من السرقة وقطع الطريق، قائلًا: "زي ما انتو شايفين إحنا بنبيع والخير كتير والفلوس كتيرة أحسن ما نسرق أو نحلق على حد قاعدين في بيتنا والأمور تمام".

 

ولاقي الفيديو حالة من السخرية من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بسبب شجاعة هذا الشاب الخارج على القانون واعتبروه أنه يتحدي الأجهزة الأمنية، فضلا عن نصائحه التي تروج لبضاعته لمواجهة كورونا.

 

وحاولت "الطريق" التواصل مع الرقم المذكور في الفيديو إلا أنه كان مغلقا طوال الوقت.

كورونا مواجهة كورونا الحشيش والأفيون تجارة المخدرات
بنوووك