ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:28 صـ 13 رجب 1444 هـ

تنسيقية الأحزاب تنظم زيارة ميدانية لـ”القومي للطفولة والأمومة” (صور)

وفد تنسيقية شباب الأحزاب بالمجلس القومي
وفد تنسيقية شباب الأحزاب بالمجلس القومي

نظم أعضاء مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين زيارة ميدانية لمقر المجلس القومي للأمومة والطفولة؛ للوقوف على أهمية المجلس وأهدافه ورؤيته وأهم محاور العمل بداخله وخططه المستقبلية المستهدف تحقيقها لحماية الأسر والأطفال بالجمهورية.

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

اقرأ أيضًا: إصابة طالبتين بفرع الأزهر بأسيوط إثر إطلاق ألعاب نارية بجوار سكنهما

 

واستقبلت سمية سعيد الألفى، رئيس الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة وفد التنسيقية المكون من النواب أحمد فتحي، أميرة صابر، رحاب عبد الغني، أعضاء مجلس النواب، محمد فريد، محمود تركي، أعضاء مجلس الشيوخ، ومن أعضاء التنسيقية كل من مؤمن السيد، نجوي إبراهيم، أحمد خالد، دينا المقدم، محيي النواوي، مريم النجدي، وإيمان طلعت.

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

اقرأ أيضا: 609 إصابة.. تفاصيل الوضع الوبائي لكورونا في مصر (إنفوجراف)

وأكد أعضاء ونواب تنسيقية الأحزاب على الدور الهام الذي يقوم به المجلس في المجتمع، مشددين على ضرورة الاهتامام بالرعاية والدعم النفسي اللازمين للأطفال وأسر الشهداء والحملات الميدانية، عبر منصات السوشيال ميديا والإعلام المرئي والمسموع، بالإضافة إلى أهمية خط نجدة الأطفال والدور المهم الذي يلعبه فى حماية الطفل.

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏