الثلاثاء 25 يناير 2022 10:17 مـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

رسميا.. الأهلي يكشف موقف أفشة من المشاركة أمام الترجي

أفشة
أفشة

كشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، من المشاركة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان أفشة تعرض للإصابة في الكاحل خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان، حيث خضع اللاعب لتدريبات تأهيلية مكثفة، قبل أن يشارك في مران الأمس للمرة الأولى.

 

وقال أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن أفشة تعافى بشكل نهائي من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل التي تعرض لها مؤخرا.

 

 

وأوضح طبيب الفريق، أن اللاعب أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي بشكل كامل، ولم يشك من تجدد آلام الكاحل عقب مشاركته للمرة الأولى في مران الفريق الأخير بالقاهرة.


وأضاف أن صانع ألعاب الأهلي، سيشارك في مران اليوم بشكل طبيعي وجاهز لمواجهة الترجي التونسي وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | الأهلي يطالب اتحاد الكرة بحضور الجماهير في مباراة الترجي


وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد وصلت إلى تونس مساء أمس الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الترجي مساء السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم محمد مجدى افشة موعد مباراة الاهلى والترجى رياضة الطريق
بنوووك