الخميس 27 يناير 2022 03:59 مـ 24 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

رسميا.. الزمالك يعلن فتح حساب لتبرع الجماهير للنادي في البنوك

الزمالك
الزمالك

أعلن حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك، عن فتح حساب تبرع للقلعة البيضاء في البنوك المصرية، بناء على مطالبة عددًا من الجماهير للمساعدة في الأزمة المالية الحالية.

 

وكان السمري قد أعلن في وقت سابق، عن سعي اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، للحصول على موافقة الجهات المختصة، من أجل تبرع الجماعير لمساعد القلعة البيضاء.

وكتب السمري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بادرة بعض محبي وداعمي الزمالك للتبرع له، في ظل الظروف التي يمر بها مشجعة جدا، وبالفعل فتح النادي حساب فرعي خاص لهذا الغرض وقد بدأ محبي وداعمو النادي في تفعيله".

 

وتابع: "رقم الحساب 1911 وهو تاريخ تأسيس النادي، رقم لا ينسى لمحبي النادي ببنك مصر فرع وادي النيل أو البنك الأهلي فرع سور النادي".

 

 

وواصل: "ومن المؤسف أن يهاجم البعض هذه الفكرة المطبقة، في أغنى دول العالم إقتصاديًا، وهى أمريكا القائمة على التبرعات، وهذا الأمر ليس إجبارًا على أحد لكي يعلن البعض وإحنا لاقين ناكل".

 

اقرأ أيضًا: وكيل زيزو يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك

 

واختتم المدير التنفيذي للزمالك: "السؤال لكل منتقدي الفكرة، هى فلوس الثري العربي للزمالك أو الأهلي كانت تحت أي مسمى بالضبط؟".

 

اخبار الرياضة كورة اخراخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك الزمالك اليوم حساب نادي الزمالك رياضة الطريق
بنوووك