ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:44 صـ 13 رجب 1444 هـ

المنافسة تشتعل.. ترتيب هدافي الدوري الممتاز

بن شرقي
بن شرقي

استأنفت الفرق المصرية مباريات الدوري المصري الممتاز بعد فترة من التوقف الدولي، بسبب استعدادات كلا المنتخبين الأول والأوليمبي للمشاركة في البطولات المقبلة.

وما زال نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة، جمعها الفريق من 25 مباراة، فيما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 41 نقطة، جمعها الفريق من 19 مباراة.

وعلى صعيد ترتيب هدافي الدوري الممتاز، يتصدر المغربي أشرف بن شرقي القائمة برصيد 12 هدفًا بالتساوي مع أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار لفريق سيراميكا كيلوباترا، فيما يأتي أحمد سمير لاعب طلائع الجيش في الوصافة برصيد 11 هدفًا، فيما أحرز عمرو جمال عشرة أهداف، بينما أحرز يوسف أوباما في الوصافة تسعة هدفًا، فيما أحرز محمد شريف تسعة أهداف.


وعلى صعيد قائمة صانعي الأهداف، يتساوى الثلاثي أحمد رفعت وعمرو الحلواني ومصطفى فتحي برصيد سبعة أهداف لكل لاعب.



موضوعات متعلقة