الأربعاء 6 يوليو 2022 05:27 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

سقوط رجل أعمال متهم بتشويه وجه طليقته في التجمع

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

نجح رجال مباحث القاهرة في القبض على رجل الأعمال المتهم بتشويه وجه طليقته بمنطقة التجمع اليوم الخميس، وأحاله اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة إلى النيابة للتحقيق.

 

وكان مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اللواء نبيل سليم مدير، تلقى إخطارا من العميد علاء بشندى مدير العمليات بورود بلاغ لمباحث التجمع الخامس برئاسة المقدم أحمد عاطف من أحد المستشفيات بوصول ربة منزل مصابة بحروق بالغة في وجهها وجسدها بمنطقة التجمع، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان لكشف ملابسات الواقعة.

 

اقوال المجني عليها

وقالت الضحية أمام جهات التحقيق أنثاء سماع أقوالها عن الواقعة، إن طليقها رجل أعمال وصاحب مصنع ألقى ماء نار على وجهها وجسدها بسبب مشاكل متكررة بينهما بشارع التسعين، وذلك بعدما تم تطليقها خلعا في 2017 وساءت العلاقة بينهما مما دفعه لتحرير العديد من المحاضر ضدها خلال الفترة الماضية.

 

وكشفت تحريات المباحث، تحت إشراف مدير المباحث الجنائية للواء محمد الشرقاوى ، أن المجنى عليها "عزة. ع"، مدير عام بدار الكتب، وطليقها يدعى "محمد. م. ع"، رجل أعمال وصاحب مصنع.

 

 وتباشر النيابة العامة التحقيقات اللازمة في الواقعة ويجري رجال المباحث تحرياتهم في الواقعة، لكشف غموضها، وتم القبض على المتهم في الحادث، ويتم استجوابه بشأن الواقعة.

 

اقرأ أيضًا: ”في مطعم السمك”.. مقتل شاب على يد صديقه بأوسيم

وتم تحرير محضر رقم المحضر 5812 لسنة 2021 جنح التجمع الخامس.

 

موقع الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق التجمع مباحث القاهرة ماء نار تحريات المباحث النيابة العامة
بنوووك