الخميس 29 يوليو 2021 04:57 مـ 19 ذو الحجة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

حسين لبيب: نفتخر بوجود ساسي في الزمالك والأبيض مفتاح شهرة كل لاعب

حسين لبيب
حسين لبيب

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء، سددوا دفعة كبيرة من مستحقات لاعبي الفرق الرياضية.
وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": لم يرد إلى الأن شىء جديد بشأن فرجاني ساسي سواء من اللاعب أو من وكيله أو محاميه، وكل ما يقال أسمعه في الإعلام.

وأضاف: نفتخر بأن ساسي عضوًا في فريق كرة القدم وهو قال إنه سيأتي ومرحبين به وسنجلس معه، ومستعدون لاستماع طلباته وتنفيذها وفقًا لإمكانيات النادي، ساسي هو فرد من الفريق وليس الأوحد.
وتابع: ساسي لو كان يهمه أن يستمر مع الزمالك فيهمنا أن ننهي معه، الزمالك هو من صنع نجومية جميع لاعبيه، والنادي لا يقف على أحد.
واستطرد: الزمالك هو مفتاح الشهرة والدخول للمنتخب فلن يقف على لاعب، سنبدأ في ملف تجديد عقود نجوم فريق الكرة خلال الفترة المقبلة.

واستكمل: النادي الأهلي تجمعنا به صداقات طويلة بيننا وبين الناس، والمنافسة داخل المستطيل الأخضر، نحن أصدقاء وليس أعداء ولكن كل واحد يبحث عن مصلحة ناديه.

وأتم: نادي الزمالك تسويقيًا لا يحصل على المبلغ المادي المستحق، عملنا خلال الخمس شهور المقبلة أن نعيد القيمة التسويقية لنادي الزمالك في مكانه الصحيح.

واختتم: ما أطلبه من كل الناس الكل يتكاتف لمصلحة نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا | الزمالك يتخطى عقبة أبناء الجنوب بثلاثية نظيفة ويعزز صدارته للدوري

حسين لبيب الزمالك اخبار الزمالك رياضة الطريق
بنوووك