الجمعة 28 يناير 2022 04:57 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

اليوم.. استئناف أحمد فلوكس على حكم حبسه

 الفنان أحمد فلوكس
الفنان أحمد فلوكس

تستكمل محكمة جنح مستأنف الجيزة، اليوم السبت 19 يوينو 2021، نظر معارضة الفنان أحمد فلوكس على الحكم الصادر ضده بالحبس أسبوع وغرامة 200 جنيه لاتهامه بإزعاج رجل أعمال وسبه وقذفه.

 

وكانت محكمة جنح شمال الجيزة، أصدرت حكمًا في وقت سابق بحبس الفنان أحمد فلوكس لمدة 7 أيام غيابيًا مع الشغل والنفاذ وكفالة 200 جنيه لإيقاف التنفيذ، وذلك بعد تقديم دفاع المجني عليه أدلة عبارة عن محادثات نصية عبر تطبيق "وتساب"، احتوت على عبارات مسيئة وتكرار الرسائل والاتصالات الهاتفية، حيث اتهم رجل أعمال، أحمد فلوكس بإزعاجه من خلال استخدامه السيئ للهاتف المحمول.

 

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها في تلك القضية، إن النيابة وجهت لـ"فلوكس" تهمة إساءة استعمال أجهزة التواصل التليفونية، حيث إنه تسبب عمدًا في إزعاج المجنى عليه وقام عمدًا بسبه وقذفه من خلال التليفون المحمول الخاص به، مشيرة إلى أن الحكم جاء بموجب المادة 166 مكرر التي نصت على أن يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز عامًا، بالإضافة إلى غرامة لا تزيد على 100 جنيه أو بهاتين العقوبتين كل من تسبب عمدًا في إزعاج الغير عن طريق إساءة استخدام أجهزة التواصل التليفونية.

اقرأ أيضًا: قرار عاجل من النيابة في واقعة اعتداء شخص على سيدة وابنيها بالسلام

وكان رجل أعمال قد تقدم ببلاغ رقم 1179 لسنة 2021 جنح العجوزة يتهم فيه الفنان الشاب أحمد فلوكس، بالتسبب في إزعاجه عمدًا عن طريق إساءة استعمال التكنولوجيا وسب وقذف المجني عليه عن طريق هاتفه.


 

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الأخبار موقع الطريق أحمد فلوكس رجل أعمال التواصل الإجتماعى النيابة العجوزة محكمة جنح شمال الجيزة
بنوووك