الثلاثاء 25 يناير 2022 01:58 صـ 21 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

يورو 2020.. مدرب ألمانيا: رونالدو أكبر من زجاجة المياه الغازية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أشاد يواخيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، بمستوى نظيره البرتغالي الذي يواجهه مساء اليوم السبت، في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، وأسطورته كريستيانو رونالدو.

 

وقال لوف في تصريحاته الصحفية قبل المباراة: "كريستيانو بإمكانه تقديم أكثر من إزاحته زجاجتي كوكاكولا، لديه إمكانيات أكبر، البرتغال ليس منتخب النجم الأوحد، البرتغال في مستوى متقدم منذ 4 أو 5 سنوات، مع الفوز بيورو 2016 تطوروا أكثر، هم فريق عظيم".

 

وأضاف مدرب الماكينات الألمانية: "كان ذلك في السابق.. كريستيانو رونالدو هو نجم البرتغال كان ذلك بالفعل لكن تغير الآن فلاعبين من مستوى عالٍ مثل بيرناردو سيلفا وبورنو فيرنانديز وجواو فيليكس وديوجو يوتا والكثير غيرهم يشاركون في الهجوم مثلهم مثل كريستيانو".

 

اقرأ أيضا: توابع يورو 2020.. اعتقال مشجعي منتخب أسكتلندا في لندن بسبب الشغب

 

وتابع: "ليس سرًا أننا لم نخلق كثير من الفرص، أكثر فعالية هجومية وبحاجة لمزيد من القوة والفعالية، أعتقد أن كل لاعب يدرك معنى الهجوم وحاجتنا للرد بطريقة مختلفة، لو كنا في الثلث الأخير من الملعب فنحتاج للبقاء هناك؛ ضد فرنسا لعبنا دائمًا إلى الوراء، حاولنا أن نؤمن أنفسنا لكن لم نكن متماسكين كفاية، نحتاج لهذه الديناميكية في الهجوم خاصة في الثلث الأخير".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق كريستيانو رونالدو يورو 2020
بنوووك