جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 02:03 صـ 14 محرّم 1444 هـ

”الشيطان”.. أهالي الإسماعيلية يكشفون لـ”الطريق” سرا جديدا عن تمثال الرعب

تمثال الرعب في الإسماعيلية
تمثال الرعب في الإسماعيلية

انتابت أهالي الإسماعيلية حالة من الرعب والخوف الشديد، لما شاهدوه في أحد الشوارع، وهو وجود تمثال ضخم مخيف ظهر في أحد الشوارع بشكل مفاجئ.

 

قبل الأحداث، قالت وفاء حامد، إحدى سكان ميدان إبراهيم سلامة في الحيالثالث بمحافظة الإسماعيلية، إن التمثال المرعب ظهر في المكان المخصص بمرور المواطنين بجوار الميدان، معربةً عن استياءها الشديد من ظهور تمثال مثير للرعب في الشارع وهو ما أثار الخوف والفزع في قلوب سكان الحي.

 

وأضافت "وفاء" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن ظهور التمثال المرعب في ميدان إبراهيم سلامة دون معرفة مصممه جعل الناس يصفونه بـ"الشيطان" نتيجة لمظهره القبيح.

 

وأوضحت أنه جرى اكتشاف أصحاب التمثال، ومعرفة أنه "مانيكان" لأحد محال الهدايا، وتم تصميمه وتغطيته بالجبس ووضعه في الهواء لحين الانتهاء منه، وإلقاء القبض على أصحاب التمثال والتحقيق معه.

 

 

وفي السياق ذاته، قال منة القاضي، إحدى سكان ميدان إبراهيم سلامة، إنه بعد منتصف ليل أول أمس، ظهر التمثال المرعب في ميدان إبراهيم سلامة في الحي الثالث في محافظة الإسماعيلية، متابعةً: "بعد نص الليل في الإسماعيلية.. أهالي ميدان إبراهيم سلامة لقوا تمثال غريب جدا محطوط في نص الشارع..والسكان اشتكوا انهم خايفين منه و مش فاهمين إيه دا ولا مين حطه في المكان دا و ليه".

 

اقرأ أيضًا: ”شبح مرعب في شوارع الإسماعيلية”.. مصدر أمني يكشف الحقيقة

 

واستكملت منة لـ"الطريق": "الخوف زاد في قلوب الناس اكتر لما ثاني يوم التمثال اختفى علشان كدة قالوا عليه شيطان".

 

ومن جانيه، أكد محمود الصوري رئيس حي ثالث الإسماعيلية، إزالة التمثال على الفور من ميدان إبراهيم سلامة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

 

 

noadsf