الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”افتقدنا هذه الأجواء”.. موسيماني يعلق على أحداث استاد رادس

الأهلي ضد الترجي
الأهلي ضد الترجي

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الأحداث التي شهدها ستاد رادس، خلال مواجهة الترجي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي فوزًا هامًا على حساب الترجي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري الأبيطال، ليضع قدمًا في المباراة النهائية.

ونشر موسيماني صورًا من تفاعل الجماهير خلال المباراة، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" وعلق عليها:"لقد افتقدنا حقًا هذه الأجواء في الملاعب، ملعب رادس الأولمبي بتونس العاصمة عاد مشتعلاً من جديد أمس".

وشهدت مباراة الأهلي والترجي حضور جماهيري كبير، تجاوز العدد المسموح من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، والمقدر بـ5000 متفرج، الأمر الذي أحدث أزمة تسببت في تأخير انطلاق المباراة لمدة ساعة.

اقرأ أيضًا: شطة يتوقع عقوبة الترجي التونسي بعد أزمة ملعب رادس

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، أكد على مخاطبة الاتحاد الإفريقي للسماح بحضور الجماهير حيث قال سعد شلبي القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي: "خاطبنا الكاف لحضور 20 الف مشجع مباراة الترجي التونسي، نأمل في الحصول على موافقة الاتحاد الإفريقي بشأن هذا الطلب في ظل الدعم من جميع الجهات في الدولة".