الأربعاء 19 يناير 2022 01:10 مـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

مشغولات ذهبية و10 آلف جنيه.. تفاصيل سرقة حماة تامر حسني في أكتوبر

 تامر حسنى -ارشيفية
تامر حسنى -ارشيفية

تابعت الجهات المختصة التحقيق في واقعة النصب وسرقة حماة تامر حسنى بمدينة 6 أكتوبر، اليوم الإثنين 20 يونيو 2021.

وكشفت التحريات والتحقيقات رجال المباحث التي جرت تحت إشراف مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد عبدالتواب، عن أن المتهم مسجل خطر ادعى أنه رجل أعمال من بلد عربية، وسرق مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من حماة المطرب تامر حسنى، خلال جلوسهما في مول معروف في أكتوبر.

وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات، إن رجال المباحث كشفت عن تفاصيل الواقعة خلال 24 ساعة وتمكنت من تحديد هوية المتهم، والقى القبض عليه، وتمت إحالته للنيابة، واعترف المتهم بسرقة حماة تامر حسني، وقررت النيابة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

تحريات المباحث

وأوضحت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي تحت قيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، انه بداية الواقعة كانت بورود بلاغا لقسم شرطة أول أكتوبر، من حماة تامر حسني، بتعرضها للسرقة والنصب أثناء جلوسها مع شخص بمنطقة مول العرب، وأكدت ادعاءه أنه رجل أعمال إماراتي.

 

وبمجرد تلقى البلاغ، على الفور انتقل رجال مباحث الجيزة، ووحدة مباحث أكتوبر، تحت قيادة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر، والمقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث أول أكتوبر، وبدأت القوات في فحص الكاميرات وتمكنت من تحديد هوية المتهم، وتبين انه مسجل خطر.

اقرأأيضًا: محاكمة فنان شهير بسبب 300 ألف جنيه بعد قليل

وبعد ذلك تم استئذان النيابة العامة، وانطلقت قوة إلى محل إقامة المتهم، والقى القبض عليه، واعترف انه كان بصحبة المجني عليها حماة تامر حسني، في إحدى الكافيهات وادعى بأنه رجل أعمال اماراتي، وقام بمغافلتها وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ 10 آلاف جنيه، وفرا هاربا، وتمت إحالة المتهم للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار تامرحسنى اكتوبر محافظة الجيزة مول شهير بأكتوبر
بنوووك