الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:56 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد الغندور يوجه رسالة مؤثرة لعماد متعب بعد إعلان تفاصيل مرضه

عماد متعب
عماد متعب

وجه خالد الغندور نجم الزمالك السابق، رسالة مؤثرة لعماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق،وا بعدما كشف عن تفاصيل مرضه، واحتماليه سفره للخارج لإجراء بعض الفحوصات.

وظهر عماد متعب بملامح متغيرة الفترة الأخيرة، بسبب تأثير المرض وإجراءه عملية جراحية، ابعدته عن الشاشات وعمله كمحلل فني في الاستديو التحليلي لقناة أون تايم سبورت.

وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " لا أعلم ماذا لديك، لكن أعلم أني أحبك جدا كلاعب وكإنسان".

وتابع: "وأتمني من الله أن يشفيك من أي مرض، لقد كنت لاعبًا فذًا بمعني الكلمة ومحترم بكل ما تحمله الكلمة، ربنا يحفظك يا عمدة".

من جانبه كشف عماد متعب تفاصيل حالته الصحية، حيث قال في تصريحات عبر برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "أحمد الله أنا بصحة جيدة، سُئلت عن صحتي كثيرًا عندما قلت أنني سأسافر لأجري فحوصات خارج مصر حيث أثير القلق لدى الناس".

وتابع: "كان عندي أزمات صحية من قبل، عبارة عن حصاوي في الكلى ثم القولون، وبعدها أجريت عملية في عيني، لذا قُلت إنني سأسافر لأجري فحوصات خارج مصر، وأنا بصحة جيدة، وأطمئن الجماهير أنه لا توجد أي مشكلة كبيرة".

اقرأ أيضًا: أحمد الطيب يدعم عماد متعب بعد تعرضه لوعكة صحية

واختتم: "كان عندي مشكلة في أذني وأوقات أشعر بعدم إتزان، ولكن الناس ربطتها بالجلطة التي أصبت بها من قبل، ولكن انا الآن لا أعاني من أزمات صحية".