الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:33 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جلسة حاسمة بين غريب وموسيماني بعد مباراة الترجي

شوقي غريب
شوقي غريب

يعقد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي جلسة حاسمة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي؛ وذلك من أجل تحديد أسماء اللاعبين الذين سينضموا للمنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد، احرزه محمد شريف، فيما يلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم السبت المقبل على استاد السلام.

اقرأ أيضًا: مجاهد: لا أظن أن الأهلي سيرفض إرسال لاعبيه إلى الأولمبياد

وفي حالة تأهل الأهلي للمباراة النهائية ستحدث أزمة بسبب رغبة الجهاز الفني للأهلي في الاحتفاظ بكافة عناصر الفريق في المباراة النهائية، فيما يرغب شوقي غريب في ضم بعض اللاعبين من الأهلي للسفر إلى طوكيو استعدادًا للمشاركة في الأولمبياد.

وضمن شوقي غريب سماح الأهلي بضم ناصر ماهر لخروجه من حسابات موسيماني، فيما لم يتم حسم موقف الرباعي أكرم توفيق وأحمد بيكهام، وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر.

من جانبه أكد علاء عبد العزيز، مدير المنتخب الأوليمبي على أنه سيتم تقديم مقترح إلى أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة بشأن تقديم موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد العزيز في تصريحات إذاعية: "المنتخب الأوليمبي سيقدم مقترحًا لاتحاد الكرة من أجل تقديمه إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وذلك حتى يمكن للاعبي الأهلي المشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة".