ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:53 صـ 13 رجب 1444 هـ

وزير الداخلية يقرر تخصيص سيارتين مصادرتين لصالح إدارة مكافحة المخدرات

 وزير الداخلية اللواء محمود توفيق
وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

نشرت اليوم الأربعاء الجريدة الرسمية، قرار اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حول تخصيص سيارتي محكوم بمصادرتهما لأعمال مكافحة تهريب المخدرات، للإدارة العامة لمكافحة المخدرات لاستعمالهما في نشاط الإدارة.

وجاء في القرار..

بعد الاطلاع على القانون رقم 182 لسنة 1960 بشأن مكافحة المخدرات، وتنظيم استعمالها والاتجار فيها، وعلى القانون رقم 109 لسنة 1971 في شأن هيئة الشرطة وتعديلاته.

وجاء في المادة الأولى من القرار، تخصص السيارتين المحكوم بمصادرتهما في القضية رقم 17784 لسنة 2017 جنايات الصف، والمقيدة برقم 7718 لسنة 2017 كلى جنوب الجيزة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات لاستعمالها في نشاط الإدارة.