الإثنين 17 يناير 2022 03:28 صـ 14 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

إخلاء سبيل المتهم في ”إهانة محافظ الغربية” بكفالة

محافظ الغربية
محافظ الغربية

أخلت النيابة العامة، سبيل عامل محارة يدعى محمد حسن، بكفالة 1000 جنيه، على ذمة القضية، التي وجهت إليه فيها تهمة إهانة محافظة الغربية وسبه وقذفه بوالدته.

 

وأمرت النيابة العامة في وقت سابق بإخلاء سبيل طفل ووالدته بعد أن وجهت إليهما تهمة إزعاج محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي عن طريق إرسال رسالة له عبر التواصل الإجتماعي تطبيق "واتساب".

 

وأكد محامي المتهمين وليد البيلي، أنهما توجها إلى قسم الشرطة لإنهاء اجراءات اخلاء السبيل المتهم.

 

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة إلى اتهام طفل وأمه بإزعاج المحافظ عبر إرسال رسائل له من خلال التواصل الإجتماعي تطبيق "واتس آب" تحمل إساءة لشخصه وصفته، فما كان من المحافظ، إلا أن حرر محضرًا ضدهما، قبل أن تقرر النيابة العامة إخلال سبيل الطفل وأمه، وحبس مواطن آخر 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كما تقدم محافظ الغربية، ببلاغ آخر ضد عامل محارة، والذي تبين أنه صديق والد الطفل المتهم، حيث وجهت إليه النيابة العامة التهمة ذاتها قبل أن تخلي سبيله بكفالة 1000 جنيه على ذمة التحقيقات.

 

بيان محافظ الغربية

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قد أصدر بيانًا رسميًا عن الواقعة، قال فيه: "بالإشارة إلى ما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن تحرير محافظ الغربية لمحضر ضد إحدى السيدات، توضح محافظة الغربية، أن المحافظ قد استلم منذ عدة أسابيع، عدد من الرسائل عبر رقم الواتساب الشخصي له تحمل إساءة إلى شخصه وصفته، وبعيدة كل البعد عن النقد والاحترام، وذلك من خلال رقمين غير معلوم هوية أصحابهما، الأمر الذي استدعى إفادة الجهات المختصة لإعمال شئونها، والتي بدورها قامت على مدار الأسابيع الماضية بالتحري عن تلك الأرقام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق محافظ الغربية سب وقذف النيابة العامة التواصل الاجتماعي
بنوووك