الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:09 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عصام خليل”: ملحمة يونيو أفسدت مخططات الأعداء وعبرت بالبلاد إلى بر الأمان

الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار

هنأ الدكتور عصام خليل رئيس حزب «المصريين الأحرار»، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع الشعب المصري ومؤسسات الدولة بمناسبة مرور ثمان أعوام على ملحمة البطولة في ثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

وقال خليل : " إن ثورة 30 رقم وكلمة عزيرة علي قلب مصري أصيل يحب بلادة وجيناته مصرية، فإن التاريخ يستحيل أن ينسي ذلك اليوم، حيث ان الثورة التي قادها الشعب رافضًا الخضوع والخنوع او ان يتأمر عليه أحد أو يملّا عليه كيف يعيش فإنه تاريخ إعلان موقفه وكلمته بأننا أحرار".

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، أننا مررنا بوقت عصيب كشعب مصر والحزب باعتباره جزءا لأتجزأ من الوطن، رفضنا الخداع وغش الجماعات وثأر الشعب وحماه الجيش حتى سجل التاريخ ثورة فريدة لم تشهدها البلاد من قبل حيث تضافر وتكاتف الجميع في ملحمة حماها الله وحفظ البلاد من مصير مظلم.

وأكد خليل، أن ثورة يونيو أحدثت نقلت وطفرة كبيرة في شتى المجالات، وذلك لأن المصريين حينما قاموا بالثورة كانوا يدركون احتياج البلاد إلى قائد وزعيم وصاحب رؤية يري طموحات الشعب، وفاجئ الرئيس السيسي الجميع برؤية وطموح تجاوز الأفهام في خطوة سباقة؛ استطاع أن ينقل البلاد من ركام إلي البناء.

وتابع قائلا : " إن المقارنة بين وضع البلاد قبل وبعد ثورة يونيو خير شاهدا علي النجاحات، ولأننا ننسي سريعا علينا استذكار الأزمات الكثيرة من طابور العيش وانقطاع التيار الكهربائي وأزمة البوتاجاز وترهل كافة المنظومات ومنها الصحة والبنية التحية وغيرها، وبين ما نحن فيه الآن من الاكتفاء الكامل، لم تنقطع الكهرباء والغاز يصل للقرى وليس المدينة وحدها، بينما وصل الحال إلى تصدير الطاقة، وكافة السلع متوفرة، جاء ذلك نتاج جهود كبيرة من الرئيس ومن وراءه رجال الدولة وأيضا تحمل وصبر الشعب المصري للإصلاح الاقتصادي".

وأشاررئيس حزب المصريين الاحرار، إلى أن كافة القطاعات والمؤسسات تشهد طفرة نوعية ومنها تقدم ترتيب القوات المسلحة المصرية عَالَمِيًّا، وتطور أداء الشرطة المصرية من حيث الكفاءة والأجهزة، والتطوير الملحوظ من الواعية الزراعية وارتفاع كميات المحاصيل واتساع الرقع الزراعية والاستصلاح، فضلا عن التطوير المشهد من منشآت ومدن وكباري وبنية تحتية ضخمة.

وتابع : " المصريين اختاروا من يقود ويتحمل المسؤولية لأنهم على يقين بأن فخامة الرئيس السيسي هو الأقدر والأجدر على تلك الثقة، وحقيقة هو استطاع أن يعيد أمجاد العظماء الذين نهضوا بالدولة وهو الآن يكتب تاريخ الجمهورية الجديدة".

اختتم كلمتة قائلا: " تحية إجلال وتقدير لفخامة الرئيس علي جهوده؛ وكل عيد ثورة وأنتم بكل الخير والنجاح والسداد، كل عام وقواتنا المسلحة ومؤسسات الدولة الوطنية في قوة وتقدم ونجاح، وكل عام وجموع المصريين في خير ورخاء وسلام، وكل لحظة وأم الشهيد وأسرته بخير لولاهما ما كنا، كل عام وأبناء المصريين الأحرار بخير ومزيدا من العطاء لخدمة البلاد".