الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الرجاء يحسم مفاوضات الأهلي والزمالك لضم رحيمي وبن مالانجو

الجاء المغربي
الجاء المغربي

رد رشيد الأندلسي رئيس نادي الرجتء المغربي، على مفاوضات الأهلي والزمالك لضم سفيان رحيمي وبن مالانجو، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت عدة تقارير صحفية مغربية، إلى وجود أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي مع البعثة المرافقة للمارد الأحمر في المغرب لخوض نهائي أفريقيا، لحسم صفقة سفيان رحيمي.

وقال الأندلسي في تصريحات لبنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 1": "نحتاج إلى جميع لاعبينا في الوقت الحالي، والموسم لم ينتهي حتى الان، أمامنا بطولة كأس الملك محمد السادس وكأس السوبر الإفريقي".

وأضاف: "أؤكد أن رحيمي وبن مالانجو مستمران مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، لا أعرف توقيت فتح باب التفاوض من جديد، لأن تركيزنا منصب على  إنهاء الموسم بمزيد من الألقاب".

وشدد: "جمهور الرجاء كبير ومتعطش دائماً للنتائج والتتويج بالألقاب، نحن نحب البطولات والانتصارات، وهدفنا إنعاش خزائن النادي ببطولة في نهاية الموسم قبل الحديث عن رحيل الركائز الأساسية".

اقرأ أيضًا: عاجل | شوبير يكشف مفاجأة في تشكيل الأهلي لمباراة كايزر تشيفز

واختتم رئيس الرجاء المغربي تصريحاته: "هنيئاً للنادي الأهلي بضم السلطان بدر بانون، فاللاعب يقدم مستويات جيدة في مصر، وهذا محل فخر كبير بالنسبة لنا، نشعر بالانتماء دائماً للأندية التي يلعب لها المغاربة وخاصة أبناء الرجاء".