الجمعة 24 سبتمبر 2021 11:50 مـ 17 صفر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

رحمة رياض تتصدر الترند بأغنية (الكوكب) على الطريقة الرومانسية

جريدة الطريق

أغنية الكوكب، أحدث إصدارات الفنانة العراقية ​رحمة رياض، تم نشر الأغنية على يوتيوب 29 يوليو واقتربت من حاجز المليون مشاهدة خلال عرضها باليوم الأول على يوتيوب.

​قامت الفنانة العراقية ​رحمة رياض بالترويج لأغنيتها الجديدة (الكوكب) عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي ونالت اهتمام متابعيها بشكل كبير واحتلت تريند اليوتيوب بالعراق.

الأغنية من كلمات ماهر العزاوي وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي، ونعرض لكم كلمات اغنية رحمة رياض التي تأتي بعنوان الكوكب في السطور القادمة نقلاً عن موقع شعللها المتخصص في عرض كلمات الأغاني.

كون نصير اني وياك نجمه بالسما وغيمه نسافر فوگ مانرجع نعوف الكوكب وضيمه وحدنا نطير ونعلي نجمة بالسما انخلي ونرسم بالهوى حبنا نگضيهه عشگ واشواگ نعلم الناس حنيه وابد منجيب طاري افراگ نخلي الدنيا ورديه العمر لو ما نعيشه بحب فاهي وماله كل قيمة.

خل احجيلك اشواگي واشوفك حبك شسوه كل ماطالت المده احسه بادي هستوه حط ايدك بايدي للموت ماتخسر وتدريني انت فارس احلامي واجمل صدفة بسنيني يل معيشني احلى ايام ومنسيني احزاني.

اسمك خارطة عمري و عيونك هنه عنواني بدونك عمري ما يسوه فارغ يشبه الهيمه.

 

الأغنية تأتي على طريقة الأغاني الرومانسية وتؤديها الفنانة العراقية بأسلوب مختلف نال إعجاب متابعيها.

الجدير بالذكر أن الفنانة العراقية رحمة رياض شاركت ضمن لجنة التحكيم في برنامج عراق أيدول على قناة mbc العراق، وسجّلت حضوراً رائعًا في عرب ايدول ولقّبها الجمهور بنجمة العراق الأولى.

بعد مشاركتها المميّزة في برنامج عراق أيدول المذاع عبر قناة MBC تجدد عقدها لموسم جديد يبدأ في سبتمبر المقبل من العام الجاري 2021.

من ناحية أخرى، أعلنت المطربة الشابة اخيرًا عن خطوبتها أخيراً من الفنان ألكسندر علوم. الذي فاز مؤخرًا بجائزة بجائزة أفضل ممثل واعد، وتحدثا عن بعض التفاصيل لعلاقتهم الجديدة والتي قرروا أن تصل إلى الزواج.

وأكدت المطربة رحمة رياض أنهما لم يحددوا بشكل حاسم موعد حفل زفافهما. ومع ذلك، قد يكون خلال الأشهر القليلة القادمة.

وأكدت أن حفل الزفاف سوف يقام في دولة يستطيعون إحضار جميع ضيوفهم بها، وأشارت الى أن فستان الزفاف سيكون من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد.

بنوووك