السبت 25 سبتمبر 2021 12:03 صـ 17 صفر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الطريق لايت

تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بدون محاكي

جريدة الطريق

طريقة تنزيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر يرغب في أن يتعرف على آليتها العديد من المستخدمين للهاتف الأندرويد، والراغبين في نقل تطبيقاته للكمبيوتر حيث أن المستخدمين بشكل دائم يكونون في حاجة إلى أن يقوموا بالتحميل لأحدث تطبيقات الأندرويد، والتي نظرًا لكونها متعددة المزايا، يحتاجون إلى توفرها على حواسبهم الآلية الشخصية.

ويقدم لكم موقع "بالمللي" شرح كامل بالخطوات السهلة: 

تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج

تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج يكون من خلال ما يلي:

  • في البداية يقوم المستخدم بالفتح لجهازه، ثم يتوجب عليه التوجه نحو الموقع والمنصة الشهيرة منيمو، وهذه المنصة تلعب الدور الأكبر في التشغيل لمختلف تطبيقات جهاز الأندرويد بالحاسب الآلي ومن دون الحاجة لتوفير تطبيقات.

  • من الممكن أن يقوم الشخص بعمل الحساب المجاني عليه، كما يستطيع أن يعمل ويستدم الموقع بصورة عادية أون لاين.

ويلجأ البعض لتشغيل برامج الأندرويد على الكمبيوتر، من أجل تنزيل لعبة ببجي لايت، وتشغيلها دون استخدام الهاتف. 

أسرع برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر

التطبيق المعروف وهو تطبيق أبليكيشن أون وهذا التطبيق يعد هو الأشهر من نوعه في المحاكاة لمختلف البرامج والتطبيقات التي تخص الأندرويد، وتحميلها بمنتهى السرعة على الأجهزة المحوسبة أو الكمبيوترات، ولكن ليس من الممكن استعماله من دون أن يكون هناك تواصل فيما بين الأجهزة، والشبكة العنكبوتية.

من الممكن لهذا التطبيق العمل من خلاله بطريقة الأون لاين أي أنه ليس من الضروري تحميله على جهاز الحاسوب كي يستفيد الحاسوب من استخدامه، وتلك إحدى ميزاته الرائعة، والتي جعلته من بين أسرع التطبيقات المشغلة لتطبيقات أندرويد بالحاسوب.

هل يمكن دخول انستقرام على الكمبيوتر بدون محاكي؟

يلجأ الكثير من المستخدمين، لطريقة تسجيل الدخول انستا من خلال أجهزة الحاسوب الشخصي، وهذا الأمر يوفره التطبيق، دون الحاجة لإستخدام برامج إضافية، وذلك من خلال إدخال بيانات الدخول عبر متصفح الإنترنت، والتمتع بكافة مزايا التطبيق. 

كيفية تنزيل برامج على اللاب توب windows 10

الخطوات تكون كما يلي بالنقاط القادمة:

  • في البداية يقوم المستخدم بفتح الجهاز.

  • يفتح القائمة التي تسمى ستارت، أو ابدأ.

  • يقوم المستخدم بالنقر على الأيقونة التي تسمى مايكروسوفت ستور، وذلك لفتحه.

  • بعد ذلك يتوجه المستخدم لخانة البحث المخصصة والتي من الممكن من خلالها أن تتم عملية البحث بشكل مكثف عن أي تطبيق، أو برنامج، وبعد ذلك يقوم المستخدم بالتحميل لأي نوع من أنواع التطبيقات، والتي تكون متوافقة مع الويندوز عشرة.

  • جميع أنواع التطبيقات لا بد وأن نختار منها الذي يكون متوافق فقط مع الويندوز عشرة حتى يعمل بكفاءة على الجهاز.

تطرقنا من خلال ما سبق إلى طريقة تنزيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر والتي يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على آليتها، وذلك لأن التطبيقات الخاصة بالأندرويد يشيع استعمالها ولها العديد من الفوائد التي من الممكن أن يحصل عليها المستخدم عبر الحاسوب.

 

بنوووك