الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. لميس الحديدي تستضيف أبطال مسرحية ”أبو العربي”

أبطال مسرحية أبو العربي
أبطال مسرحية أبو العربي

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، أبطال مسرحية "أبوالعربي"، في حلقة اليوم من برنامجها، الذي يذاع عبر شاشة قناة "ON TV الفضائية"، وتذاع الحلقة في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الاثنين.

ومن المقرر أن تجري الإعلامية لميس الحديدي، خلال حلقة الليلة من برنامج "كلمة أخيرة"، حوارات مع أبطال المسرحية، وهم الفنان هاني رمزي، وداليا البحيري، والمنتج والمخرج تامر كرم، حول طبيعة أدوارهم، وملابس الشخصيات التي يجسدوها فى المسرحية، وغيرها.

اقرأ أيضا:عمر كمال: عملنا أغنية على اسم زوجة حمو بيكا.. تعرف عليها (فيديو)

مسرحية "أبو العربي"، من بطولة الكوميديان هاني رمزي، ومعه عدد من نجوم الفن، وهم داليا البحيري، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، وحجاج عبد العظيم، وليلى عز العرب، وعمرو عبدالعزيز، ونخبة من الشاب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، والعمل من إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق، وإنتاج شركة "Sea Cinema" و"تي كا برودكشن" للمنتج تامر كرم.

ويذكر أن اسم المسرحية "أبو العربي"، يعيد إلى الأذهان، لفيلم نجم الكوميديا هاني رمزي الشهير "السيد أبو العربي وصل"، الذي عرض في صيف عام 2005، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم منى شلبي، صلاح عبد الله، وطلعت زكريا، ووحيد سيف، وهو من تأليف طارق عبد الجليل، وإخراج محسن أحمد.