الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من الوراق إلى سوهاج.. رحلة هروب قاتل تاجر دواجن والتخلص من جثته بالبدرشين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة لأحد الأشخاص مقتولا بعيار ناري بدائرة المركز، وعقب ذلك حضر تاجر دواجن، وشقيقه، مقيمان بدائرة قسم شرطة الوراق بمحافظة الجيزة، وأقرا بأن المجني عليه يعمل سائق طرفهما بسيارة ربع نقل ملك أحدهما، ومقيم بدائرة قسم شرطة الوراق، وأصل إقامته بأسيوط.

وأضافا خلال التحقيقات أنه عقب خروج المجني عليه بالسيارة لإحضار حمولة دواجن وبحوزته مبلغ مالي، فوجئا بغلق هاتفه وانقطاع الإتصال به،فبحثا عنه، وتم العثور على السيارة المشار إليها بدائرة قسم شرطة الجيزة، وبتفتيشها عثر أسفل مقعد قائدها على مسدس "فرد محلي".

وبعد  تشكيل فريق بحث جنائي من قطاع الأمن العام بمشاركة من مباحث الجيزة، وكشفت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة تاجر دواجن، مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة وأصل إقامته بمحافظة سوهاج.

اقرأ أيضا: رحلة انتهت بـ”جثة”.. حكاية صبي غرق في بني سويف وعثر عليه في الجيزة

وبعد تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج تم إستهدافه وضبطه، وبحوزته مبلغ مالي، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة نظراً لمروره بضائقة مالية ، فعقد العزم على قتل المجني عليه وسرقته لعلمه بأنه يحوز مبالغ مالية نظراً لطبيعة عملهما بذات النشاط التجاري، وأنه دائم التحرك بالسيارة بمفرده.

وأقر بأنه استقل السيارة برفقة الضحية لذات الوجهة وأثناء سيرهما غافله وأطلق عيار ناري من السلاح المعثور عليه بالسيارة فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وإستولى على المبلغ المالي الذي كان بحوزته وتخلى عنه بمكان العثور، وهرب بالسيارة وتركها بمكان العثو.

كما اعترف بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات جريمته، وإنفاقه باقي المبلغ في سداد ديونه ومتطلباته الشخصية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.