الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:06 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كان بيستعد لمصيف في الغردقة”.. خال الزوج القتيل في طوخ يكشف لـ”الطريق” تفاصيل لأول مرة عن الحادث

الزوج القتيل ضحية طوخ
الزوج القتيل ضحية طوخ

لا تزال تظهر تفاصيل جديدة في مقتل زوج على يد زوجته في منطقة طنط الجزيرة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية، بعد مشادة كلامية على مصروف المنزل، تطورت إلى مشاجرة وتعدي بالضرب عليها، فاستلت الزوجة سكينا من المطبخ ووجهتها لصدر زوجها فسقط جثة هامدة على الفور.

ويقول محمد بركات، خال الزوج قتيل طوخ محمد أحمد، إنه شقيقته والدة الضحية محمد أجرت عملية جراحية في المرارة، وحضر للمكوث معها طوال فترة العملية لمدة 15 يوم.

وأكد خالد الضحية محمد أحمد في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه طوال الفترة التي قضاها في منزل نجل شقيقته لم يرى أي من مظاهر الحزن أو الغضب أو المشاكل بين أفراد الأسرة، قائلاً: "قعدت في بيت أختي وأبنها 15 يوم مشوفتش يوم واحد مشاكل وحياتهم كانت زي الفل وعمرهم ما اتخانقوا وبشهادة الجيران كمان".

وأضاف خال الزوج الضحية أنه كان يذهب إلى شقيقته في المستشفى للإطمئنان عليها وكانت الزوجة المتهمة بقتل زوجها وشقيقة الضحية تحضران الطعام لهما، وكانت تتناول الطعام معهم ولم يكن هناك أي خلاف بين أفراد الأسرة.

الاستعداد للسفر للمصيف

وأوضح أن ابن شقيقته كان يركب تكييف في شقته، وكان يستعد للذهاب إلى المصيف مع أسرته إلى مدينة الغردقة الشهر القادم، وأعد كل شيء من أجل الذهاب إلى المصيف، معللاً بذلك ما يقال أن الضحية كان على خلاف مع زوجته بسبب مصروف المنزل، بالإضافة إلى أن أسرته ميسورة الحال.

اقرأ أيضًا: ”طلب إذن تأخير”.. زميل الزوج القتيل في طوخ يكشف لـ”الطريق” تفاصيل جديدة عن الحادث

واستكمل: "ابن اختي كان المفروض يروح الشغل واستأذن علشان يقعد مع عمال تركيب التكييف علشان مراته أصرت أنه يقعد بالرغم أن أبوها كان موجود معها في البيت لكن قضاء الله نفذ هنعمل إيه؟".