الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:22 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشدد 3 سنوات لمتهمين بخطف واغتصاب سيدة في المعادي

 تعدى على فتاة
تعدى على فتاة

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار سامي زين الدين، اليوم الخميس 29 يوليو، كل من: رئيس وحدة تركيبات الشركة الدولية للطاقة والغاز، وسائق مندوب دعاية وإعلان؛ بالسجن المشدد 3 سنوات بتهمة خطف ومواقعة مواطنة في المعادي.

وأوضح أمر إحالة المتهمين للجنايات، قيام كل من: "مجدي.م"، رئيس وحدة تركيبات الشركة الدولية للطاقة والغاز و"محمود.م"، سائق مندوب دعاية وإعلان بخطف المجني عليها "أمل.ر" بطريق التحاليل بأن أوهمها الأول بتلبية رغبتها وإقراضها مبالغ نقدية، وتوجه بها إلى المكان الذي سلفا قدوم المتهم الثاني فيه بغية مواقعتهما لها جنسيا كرها عنها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

استعان بزوجة الأب وصديقه.. تأجيل محاكمة محامٍ قتل والده وسرق سيارته بالشرقية تحريات الأمن عن فيديو اغتصاب سيدة: أقامت علاقة غير شرعية مع شاب يحاول كشف سلوكها لشقيقه.

عاشرها معاشرة الأزواج

وتابع أمر الإحالة، أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى أنه في نفس الزمان والمكان واقعا الضحية بغير رضاها وبطريق الإكراه الواقع عليها، بأن دفعها الثاني أعلى مضجع بداخل حجرة شقته مجردان إياها من ملابسها عنوة وشل بذلك مقاومتها وحسر عنها ملابسها، وجثم فوقها وعاشرها معاشرة الأزواج، واتبعه الأول بأن تجرد من ملابسه وعاشرها معاشرة الأزواج.

اقرأ أيضًا: حرب شوارع.. التحريات تكشف كواليس مشاجرة المرج (صور)

كما أشار أمر الإحالة، أن المتهمين سرقا المبلغ النقدي المبين قدرا بالأوراق والمملوك للضحية كرها عنها بأن ارتكبا جرمهما متعدين عليها بالضرب فشلا بذلك مقاومتها وبثا الرعب في نفسها، وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروق.

وأشارات أيضًا إلى أن المتهمين هددا الضحية بإفشاء صور ومقاطع مرئية تكشف عورتها لحملها على إعطائهما مبالغ مالية وعدم الإبلاغ عن جرمهما.

وتابع أمر الإحالة أن المتهمين اعتديا على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها ملتقطين صور ومقاطع مرئية خاصة لها بأن جرداها من ملابسها عنوة، والتقط أولهما صور ومقاطع مرئية عن طريق هاتفه الخلوي بغير رضاها، مختتمًا أن المتهمين أذاعا عمدا الصور والمقاطع المرئية الخاصة بالمجني عليها.