الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 04:20 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجل فتحية طنطاوي بعد وفاتها: ”راحت الحنية والطيبة من الدنيا”

فتحية طنطاوي
فتحية طنطاوي

رحلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، الفنانة القديرة فتحية طنطاوي، إثر تعرضها لجلطة في القلب، حيث أعرب نجلها عن حزنه الشديد لوفاة الراحلة، طالبًا من جميع متابعيه بالدعاء لها.

وكتب نجل الراحلة فتحية طنطاوي، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إن لله وإنا إليه راجعون.. رحلت من كنت أُكرم بسببها.. راحت الحنية والطيبة من الدنيا من بعدك يا أغلي الحبايب.. أمي في ذمة الله".

اقرأ أيضا: وفاة الفنانة فتحية طنطاوي

وتابع محمد سعد نجل الفنانة الراحلة، قائلًا: "اللهم تغمد روحها الطيبة بواسع كرمك وعطفك وثبتها عند السؤال، وأجعل مؤاها الجنة.. نسئلكم الدعاء للمرحومة بإذن الله ولامواتنا جميعًا".

ويذكر أن الملحن الكبير علي سعد، أعلن خبر وفاة زوجته الفنانة الراحلة فتحية طنطاوي، حيث أكد أنها ستدفن اليوم بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد خروج جثمانها من مستشفى الصفوة.

الفنانة الكبيرة بدأت مسيرتها الفنية مطلع الستينات على خشبة المسرح، وبعدها اتجهت للعمل في التليفزيون ومن أبرز أعمالها: "البخيل وأنا"، "البيت الكبير"، "سلسال الدم"، "أين قلبي"، "الناس في كفر عسكر"، "عبودة ماركة مسجلة"، وغيرها من الأعمال الهامة.