الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… كلوب يكشف تطورات مفاوضات التجديد بين محمد صلاح وليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تطورات مفاوضات تجديد التعاقد بين الريدز والفرعون المصري محمد صلاح، والذي ينتهي عقده مع الفريق في صيف 2023.

وقال كلوب في تصريحاته للمؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه مع بيرنلي: "صلاح يمر بفترة جيدة جدا من الناحية الكروية والذهنية، الطريقة التي يتعامل بها مع كل شيء منذ عودته الموسم الجاري كانت رائعة".

وأضاف: "نحن بالغون ومحترفون، عندما تكون هناك مفاوضات تكون هناك بالفعل، وعندما يكون هناك قرار سنعلن عنه، المهم كل الأطراف تعمل سويا، الأمر ليس متعلقا بصلاح فقط بل بشكل عام، وهذا مثالي إذ أنه ليس علينا التحدث في أي شيء آخر ويمكن للأشخاص المسؤولين عن الأمر بالحديث".

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي

وتابع:" لكن مع تبقي عامين في تعاقده، بالتأكيد يمكنكم التخيل أن هناك مفاوضات، هذا هو الأمر".

وعن الأرقام القياسية التي يحققها الفرعون:"صلاح يدرك كل تلك الأمور، إن تحطيم الأرقام القياسية أمر رائع، والأرقام التي حطمها بالفعل مجنونة، لم أكن أعرف الأسبوع الماضي أنه أول لاعب في تاريخ بريميرليج الذي يسجل هدفا في أول مباراة في الموسم لخمس سنوات متتالية، وهناك سبب بأنه لم يحقق أي لاعب ذلك الأمر من قبل لأنه صعب جدا حقا".

وأكمل:"صلاح حقق الأمر، وإن كان هناك أرقام أخرى هو يعرفها، لا يحتاج لتغيير أسلوبه في اللعب، هو يلعب كرة القدم وعندما يلعب بطريقته ويعمل بقوة مثلما هو معتاد فهو سيجد نفسه في مواقف يستطيع فيها تسجيل الأهداف".

وواصل "أعتقد أنه يستطيع تحقيق العديد من الأرقام القياسية كذلك من حيث صناعة الأهداف، لذا مجرد التواجد حول المرمى هذا هو محمد صلاح، لم أقل له أبدا إنه يستطيع أن يكون واحدا أو بين اثنين أو ثلاثة من أكبر أساطير ليفربول على الإطلاق".

اقرأ أيضا: 

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي

”روح النادي واعتذر”.. ميدو يوجه رسالة لـ جنش بعد أزمته مع الزمالك

وأردف: "لأن هذا الأمر أنت لا تذهب إليه بنفسك، نعم تطارد الأرقام لكن لتصبح أسطورة فالجمهور هو من سيحكم عليك بعد نهاية مسيرتك على الأرجح، صلاح في حالة ذهنية رائعة وأتمنى أن يستمر كذلك".