الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:57 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عاجل… ميدو يفجر مفاجأة حول تخفيض عقوبة شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

فجر أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق مفاجأة بشأن اتجاه اتحاد الكرة لتخفيض عقوبة محمود شيكابالا لاعب الزمالك.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر عقوبة بإيقاف محمود شيكابالا لمدة ثمانية أشهر وتغريمه 500 الف جنيه، وذلك على خلفية أحداث التتويج ببطولة الدوري الممتاز وتسليم الزمالك لدرع الدوري الممتاز بحضور أحمد مجاهد.

وقال ميدو في تصريحات ببرنامجه الإذاعي "أحلى صباح" المذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة: "سيتم تخفيض عقوبة محمود شيكابالا من ثمانية أشهر إلى ثلاثة أشهر فقط"، مشيرًا إلى أن هذه المعلومة لديه من اتحاد الكرة.

واختتم: "أحمد مجاهد قام بتحويل أزمة محمود شيكابالا إلى مشكلة شخصية، الأزمة تكمن في عدم وجود بروتكول محدد لمراسم التتويج بالدوري الممتاز".

اقرأ أيضا:

 ”عينه وارمة”.. أول ظهور لأكرم توفيق بعد استبعاده من المنتخب

المقاولون العرب يتفق على تجديد عقد عماد النحاس

بالتردد.. قناة مفتوحة لمشاهدة مباراة مصر وأنجولا في تصفيات المونديال

عاجل | حقيقة تعاقد الأهلي مع المهدي سليمان حارس بيراميدز

عاجل | مفاجآت في تشكيل منتخب مصر لمباراة أنجولا