الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:18 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

تعرف على موعد ومكان تشييع جثمان ماهر سليم

ماهر سليم
ماهر سليم

رحل في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، الفنان ماهر سليم، بعد صراع طويل مع المرض، تاركًا خلفه عددا كبيرا من الأعمال الخالدة في تاريخ السينما وأذهان جمهوره.

وكشف الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية، موعد صلاة الجنازة على الراحل، مؤكدًا أنها ستكون اليوم الخميس، في مسجد السيدة نفيسة، بعد صلاة الظهر.

اقرأ أيضا: تمهيدًا لعرضه بالسينمات.. طرح بوسترات أبطال فيلم ”المحكمة”

ماهر سليم

 

وكان قد أعلن الفنان منير مكرم، أعلن خبر الوفاة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق كاتبًا: "الدوام لله، أخي وحبيبي وأستاذي ماهر سليم في ذمة الله، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة".

ويذكر أن أخر أعمال الفنان الراحل ماهر سليم، السينمائية مشاركته في فيلم "وقفة رجالة"، بطولة ماجد الكدواني، ومعه عدد من نجوم الفن، وهم: "سيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام"، وحقق دوره في هذا العمل نجاحًا كبيرًا نال على إعجاب الكثير من الجمهور والنقاد.

موضوعات متعلقة