الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

المستشار زيد الايوبي: الشعب الفلسطيني يثق بالدور المصري بقيادة الرئيس السيسي وسيبقى وفيا للعروبة

القدس / قال المختص بالشؤون الاستراتيجية والقانونية المستشار زيد الايوبي ان الشعب الفلسطيني بكافة اطيافه ومكوناته يثق بالدور المصري الكبير في الضغط على الاحتلال الاسرائيلي لحل القضية الفلسطينية وفقا لقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية .

واكد المستشار الايوبي القيادة المصرية وعلى رأسها سيادة الرئيس القائد عبد الفتاح السيسي تبذل جهدا مضنيا ومكثفا لارغام حكومة الاحتلال الاسرائيلي عن جرائمها بحق اهلنا في غزة ومدينة القدس المحتلة وهو ما كان واضحا من الموقف المصري الكبير الذي اعلن عنه الرئيس السيسي امس خلال انعقاد القمة الثلاثية في جمهورية مصر العربية .

واشار الايوبي ان الشعب الفلسطيني بدأ يشعر بالاطمنان على مستقبله خصوصا عندما استعادة مصر دورها ومكانتها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد استرداد مؤسسات الدولة من سيطرة الاخوان المسلمين الذين سعوا بكل السبل للقضاء على مستقبل مصر وربطها باجندات اقليمية مشبوهة لذلك يرى الشعب الفلسطيني بانه طالما مصر العروبة بخير اذا فان القضية الفلسطينية ومستقبلها بالف خير .

واعتبر الايوبي ان لقاء الرئيس محمود عباس مع شقيقه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في ظل هذه الظروف السياسية له دلالات كبيرة اهمها ان فلسطين ملتزمة بالعمق العربي بقيادة مصر العروبة ولن تكون الا في الخندق العربي ومع العرب جميعا صفا واحدا في مواجهة كل المشاريع التي تهدف للسيطرة على مقدرات العرب والمسلمين .

في سياق متصل اعتبر المستشار الايوبي ان ما تقوم به جماعة حماس من محاولات الحاق القضية الفلسطينية بالمشروع الايراني والاردوغاني ما هو الى سعي باطل يهدف فقط للارتزاق على حساب قضايا الامة العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية وهذا السعي سيفشل آجلا ام عاجلا لان شعبنا يعتبر المشروع الفارسي والاردوغاني ما هو الا ضرب من ضروب الاعتداء على الامة العربية والفلسطينيون عرب اوفياء لعروبتهم لن يخرجوا من جلدهم وان يكونوا الا مع امتهم وعمقهم العربي الاستراتيجي بقيادة جمهورية مصر العربية .