الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريستيانو رونالدو يشكر كافاني على ”لفتة رائعة”

كريستيانو وكافاني
كريستيانو وكافاني

شكر كريستيانو رونالدو زميله فى فريق مانشستر يونايتد إدينسون كافاني على "لفتة رائعة" بتسليمه القميص رقم 7 مع عودة المهاجم البرتغالي مبكرًا من فترة التوقف الدولية.

وعاد رونالدو، البالغ من العمر 36 عامًا، إلى اليونايتد قادمًا من يوفتنوس فى واحدة من أكثر الانتقالات إثارة هذا الصيف، حيث عاد للنادي بعد 12 عامًا من رحيله إلى ريال مدريد.

ومع ذلك، كان الموسم قد بدأ بالفعل، واحتفظ كافاني بالقميص رقم 7 من الموسم الماضي وكان يرتديه فى الفوز 1-0 على ولفرهامبتون يوم الأحد، والَان، سيتحول كافاني إلى الرقم 21 "الرقم الذي يرتديه لأوروجواي".

وقال رونالدو على حساب اليونايتد على تويتر "لم أكن متأكدا مما إذا كان من الممكن الحصول على القميص رقم سبعة مرة أخرى، لذلك أود أن أتقدم بجزيل الشكر لإيدي على هذه الإيماءة الرائعة".

وارتدى رونالدو الرقم 7 خلال فترته الأولى مع يونايتد، حيث خاض 292 مباراة وسجل 118 هدفًا، وساعد النادي على الفوز بتسع ألقاب منها ثلاثة ألقاب فى الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا 2008.

اقرأ أيضًا: راتب خرافي.. كريستيانو رونالدو الأعلى أجرا في مانشستر يونايتد

ووردت أنباء رقم قميص رونالدو فى نفس اليوم الذي خرج فيه من تشكيلة البرتغال بعد إيقافه مباراة واحدة بعد فوزه 2-1 على أيرلندا يوم الأربعاء.

وسجل رونالدو هدفين متأخرين بالرأس ليمنح منتخب البرتغال الفوز 2-1 فى تصفيات كأس العالم ليصبح الهداف الأبزر فى تاريخ كرة القدم برصيد 111 هدف.

وتلقى إنذارًا لخلعه قميصه أثناء الاحتفال بالفائز، مما يعني أنه سيفوت رحلة إلى أذربيجان يوم الثلاثاء.

كما سيغيب قائد البرتغال عن مباراة ودية يوم السبت ضد قطر التي تستضيف مونديال قطر فى المجر.

وبالتالي، سمح له بالسفر إلى إنجلترا فى وقت أبكر مما كان متوقعًا، مما يمنحه الوقت للحجر الصحي قبل أن يتمكن من بدء التدريب مع مانشستر يونايتد قبل ظهوره الثاني المحتمل على أرضه ضد نيوكاسل يونايتد في 11 سبتمبر.