الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:47 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العوضي: ”زوجتي كانت هتموت.. والدكتور قالها أنا في إجازة روحي اتعشي” (فيديو)

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

كشف الفنان أحمد العوضي، أخر تطورات الحالة الصحية التي مرّت بها زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الماضية، بعد سفرها إلى سويسرا لاستكمال رحلة العلاج عقب إجرائها عملية جراحية في مصر.

وقال أحمد العوضي قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تُقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة "on"، مساء أمس السبت، إنّه لم يتحدث خلال الفترة الماضية عن مرض زوجته انتظارًا لتحسن حالتها الصحية واستقرارها والاطمئنان عليها، مشيرًا إلى أنه لم يستطع أن يُطمئن الجمهور عليها دون أن يكون هو مطمئنًا عليها في المقام الأول.

اقرأ أيضًا: رنا سماحة لطفلها: وجودك مهون عليا الصعب (فيديو)

وأردف "العوضي" أنّه لا يستطيع أن قول إنّ ما تعرضت له ياسمين هو نتيجة إهمال طبي دون الاستناد إلى إثباتات قوية، موضحًا أنّ الثابت في الأمر هو وجود إهمال كبير في متابعة حالتها وفشل في اللحاق بها لمنع تدهور حالتها والمضاعفات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

وأوضح: "فعلًا كانت هتموت فيها وهقول حاجة حصلت، ياسمين كلمت الدكتور وقالتله أنا بموت، رد عليها ضاحكًا وقال أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي، ده اسمه كلام ؟! هل ده طبيعي؟".

وكشف العوضي مزيد من تفاصيل الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، حيث قال: "دخلت المستشفى يوم 11 يوليو الماضي لإجراء عملية جراحية نسائية، معروف في الوسط الطبي أنه بعد إجرائها يخرج المريض متعافيًّا بعد ثلاثة أو أربعة أيام على الأكثر، لكنها تعرضت لتدهور ومضاعفات شديدة".

وتابع أحمد العوضي، أن ياسمين تألمت بعد العملية بما يقرب من أربعة أيام، وقالت "أنا بموت"، فيما ردّ الطبيب عليها بأنه أمر طبيعي وعادي وما تشعر به يحدث لنسبة 15% ممن يجرون هذه العملية، موجهًا رسالة شكر لأستاذ الجراحة بجامعة عين شمس والطبيب عصام شلبية لإنقاذهما حياة ياسمين في الوقت المناسب.

موضوعات متعلقة