الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:04 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

داود حسين عن مقالب رامز جلال: ”عرفت بالصدفة” (فيديو)

داود حسين ورامز جلال
داود حسين ورامز جلال

كشف النجم الكويتي داود حسين عن علاقته بالكوميديان رامز جلال، وقال إنه صديقه ويحبه كثيرا خاصة بعدما شاركه في فيلم "كنغر حبنا".

وأوضح داود حسين خلال، خلال حلوله ضيفا على برنامج "واحد من الناس"، الذي من تقديم الدكتور عمرو الليثي عبر شاشة قناة "الحياة"، أنه وقع ضحية في برنامج "رامز قرش البحر" وكان يعرف ولا يعرف بالمقلب.

اقرأ أيضا: تعرف على مواعيد عرض حكاية ”واحد في الميه”.. بطولة صابرين على cbc

وأردف ما يقصده بهذه الجملة وقال إنه كان سيصور برنامجا عن كأس العالم، وعند وصوله إلى الغردقة سأله سائق السيارة إذا كان جاء لتصوير برنامج رامز جلال، وقتها فهم أنه سيقع ضحية في برنامج مقلبه.

وأضاف حكايته أنه عاش لحظات رعب وبدأ يفكر كيف سينفذ رامز جلال مقلبه هذا العام، وحاول الاتصال به لكنه لم يجب، وفي النهاية أخبروه أن لديه تصوير على البحر، فترك كل شيء مهم بالنسبة له حتى لا يضيع في الماء، لأنه فهم أن هذا سيكون المقلب.

وأكد الكويتي داود حسين أنه مهما يقال عن رامز جلال هو ناجح وله حضور طاغي.

ويذكر أن الفنان الكويتي داود حسين، زار مصر خلال الأيام الماضية والتقة بعدد من الفنانين كما ظهر في أكثر من لقاء تليفزيوني.

ويشار إلى أن آخر أعمال دوواد حسين، الدرامية مشاركته في مسلسل "بو طار" وعرض في رمضان 2021، من بطولة إبراهيم الحربي وعبير الجندي، محمد الحملي وعبد الله الخضر، تأليف بندر السعيد ويوسف المطر، وإخراج ثامر العسلاوي.