الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:46 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

السيطرة علي حريق التهم هيش أمام شارع العشرين بالمعصرة

 حريق - ارشيفية
حريق - ارشيفية

نجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، في السيطرة علي حريق محدود التهم هيش أمام شارع العشرين القبلي ناحية النيل بالمعصرة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات إطفاء القاهرة، بلاغًا بإندلاع حريق بشارع العشرين القبلي في حي المعصرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية بحي المعصرة والحماية المدنية لموقع الحريق، حيث تبين أن الحريق نشب في الهيش أمام شارع العشرين القبلي ناحيه النيل.

اقرأ أيضًا: القبض على 3 بقالين استولوا على المقررات التموينية جنوب سوهاج

وتمكنت الأجهزة التنفيذية والحماية المدنية في السيطرة على الحريق وتم الإطفاء دون أي خسائر في الأرواح أو إصابات.

اقرأ أيضًا: تحريات أمنية للقبض على المتهم بسرقة عملات ذهبية ومبلغ مالي كبير من شقة العجوزة