الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:08 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… إخلاء سبيل السائق المتهم بدهس الشيخ هاني الشحات

الشيخ هاني الشحات
الشيخ هاني الشحات

قرر رئيس محكمة جنح مدينة نصر المستشار أيمن عبد المغني، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل السائق المتهم بدهس الشيخ هاني الشحات، خطيب مسجد الأرقم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، بعد تنازل نجل المجني عليه عن المحضر.

مصرع إمام مسجد بمدينة نصر

كشفت تحريات المباحث أن سيارة نقل دهست سيارة الشيخ هاني من الخلف، مما أدى إلى مصرعه على الفور، وتهشم الجزء الأمامي من السيارة النقل، وتم القبض على سائق السيارة لسؤاله في الواقعة، وتحفظ ضباط المباحث على جميع الكاميرات المراقبة، وسألوا شهود العيان للوقوف على غموض الواقعة.

بلاغ لغرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة

ترجع تفاصيل القضية عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة بالقاهرة، بلاغًا من الخدمات المعينة في مدينة نصر، بوقوع حادث مروري، وأتضح تصادم سيارة نقل بأخرى ملاكي يستقلها هاني الشحات إمام مسجد بمدينة نصر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الحماية المدنية إلى مكان الحادث، كما انتقل أوناش المرور لرفع حطام الحادث، ونقل المتوفى إلى المستشفى.

وبالفحص والتحريات اللازمة، أتضح قطع قائد سيارة ملاكي إمام وخطيب بوزارة الأوقاف، الطريق بطريقة خاطئة؛ ما تسبب في اصطدام إحدى سيارات النقل المقبلة من الاتجاه الآخر بسيارته وسيارة أخرى، وأسفر عن ذلك وفاته وإصابة قائد السيارة الثالثة.

اقرأ أيضًا: القبض على 3 بقالين استولوا على المقررات التموينية جنوب سوهاج

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وضبط الأطراف والعرض على النيابة العامة