الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:12 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي سيرة ابن عروس في أولى ليالي ”حكايات النيل” لفرقة مغاغة المسرحية بيراميدز يعلن برنامج تعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا عبر بعض المواقع.. هيئة السكك الحديدية تعلن وقف حجز تذاكرها محمد إسماعيل: قرار رئيس الوزراء بالإفراج عن المستلزمات الطبية بالمواني يخفف معاناة المواطنين رئيس غرفة بور سعيد: الموازنة العامة للدولة أظهرت تماسكا في مواجهة التحديات الاقتصادية استعدادا لموقعة دريمز.. نجم الزمالك ينتظم في مران الفريق أوراق السيدة شربات أمام فضيلة المفتي بعد قتلها لطفل في مغاغة بالمنيا

اَبل ترفض عودة لعبة Fortnite إلى متجرها للتطبيقات

فورتنيت
فورتنيت

رفضت شركة اَبل إعادة لعبة Fortnite إلى متجر التطبيقات لأجهزتها، حتى تنتهي معركتها القانونية مع صانع ألعاب الفيديو Epic Games بالكامل، مما قد يؤخر عودة اللعبة إلى أجهزة iPhone لعدة سنوات.

وقال محامي شركة "اَبل"، إن الشركة مارست تقديرها بعدم إعادة حساب برنامج مطور إبيك Epic فى الوقت الحالي، استجابة لطلب من صانع ألعاب الفيديو للقيام بذلك، وفقًا لرسالة تم إرسالها إلى محامي Epic وتغريدها من قبل الرئيس التنفيذي للشركة، تيم سويني، يوم الأربعاء.

وأضاف البيان: "علاوة على ذلك، لن تنظر Apple فى أي طلبات لإعادة الوضع إلى سابق عهده حتى يصبح حكم محكمة المقاطعة نهائيًا وغير قابل للاستئناف"، جاء فى الرسالة الواردة من محامي Apple، التي قدمت Epic نسخة منها إلى CNN Business.

اقرأ أيضًا: صدمة.. كوفيد-19 يتطور لينتشر بشكل أقوى في الهواء

وتؤدي هذه الخطوة إلى تصعيد معركة قضائية استمرت لأشهر بين الشركتين حول قواعد Apple الخاصة بمتجر التطبيقات الخاص بها وتشير إلى أن اللعبة ذات الشعبية الكبيرة لن تعود إلى أجهزة iOS حتى نهاية عملية الاستئناف.

وقال سويني في تغريدة، إن العملية قد تستغرق ما يصل إلى خمس سنوات.

وحكم قاضٍ في كاليفورنيا في وقت سابق من هذا الشهر بأن Apple لم يعد بإمكانها منع مطوري التطبيقات من توجيه المستخدمين إلى خيارات الدفع خارج متجر التطبيقات.

ومع ذلك، توقف القاضي عن إعلان احتكار صانع iPhone وحكم أنه من حقه إزالة Fortnite من أجهزته، واستأنفت Epic القرار.

وكانت قد أطلقت Apple لأول مرة لعبة Fortnite من متجر التطبيقات فى أغسطس الماضي لمخالفتها قواعدها الخاصة بالمدفوعات داخل التطبيق على iPhone من خلال منح المستخدمين طريقة بديلة للدفع.

وأدت الإزالة إلى قيام شركة Epic Games برفع دعوى قضائية متعمدة إلى حد كبير على ما يبدو.