الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

اليوم.. مواجهة قوية بين سموحة وبيراميدز في كأس مصر

بيراميدز
بيراميدز

يواجه فريق سموحة نظيره بيراميدز إف سي، في السابعة مساء اليوم الجمعة، على استاد السويس الرياضي الجديد، ضمن منافسات دور الـ16 من منافسات بطولة كأس مصر.

وتأهل سموحة إلى دور الـ16 من كأس مصر بعدما فاز على دكرنس في دور الـ32 بنتيجة 4/0، بينما تأهل بيراميدز بعدما فاز على العبور بنتيجة 4/1.

ويسعى أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي سموحة، إلى استكمال الموسم المميز بتحقيق كأس مصر، لا سيما أن فريقه حقق المركز الرابع في مسابقة الدوري الممتاز.

في المقابل، يرغب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي بيراميدز، في الفوز على سموحة، بأول مبارياته مع فريقه الجديد، حيث إن هدف جلال والإدارة هو تحقيق لقب كأس مصر.

وفي سياق متصل، أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة سموحة في كأس مصر والتي تقام في السابعة من مساء اليوم الجمعة على استاد السويس الجديد في إطار دور الستة عشر من بطولة الكأس.

وجاءت قائمة بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - شريف إكرامي - أحمد دعدور

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: ناصر منسي - فخر الدين بن يوسف - محمد الجباس - محمود وادي